+ A
A -
كتب- عوض الكباشي






سيكون الغرافة حاضرا في مباراة الافتتاح عندما يواجه صاحب الأرض فريق النصر العماني من خلال اللقاء الذي يجمع بينهما في تمام الساعة الرابعة مساء على ملعب ستاد السعادة الرياضي، ضمن منافسات بطولة صلالة الودية الدولية التي تقام خلال الفترة من اليوم وحتى الخامس والعشرين من الشهر الجاري على أن يليه مباشرة وبالتحديد في الساعة السابعة بتوقيت الدوحة لقاء الإسماعيلي المصري مع الصفاقسي التونسي.
وأكمل الفريق تدريباته للبطولة بقيادة المدرب الفرنسي كريستان جوركوف، وادى الفريق آخر تدريباته بالامس، بعد ان وصل قبل يومين لصلالة بعد ان انهى الفهود معسكرهم بهولندا. وحرص رئيس نادي النصر سابقا الشيخ سعيد بن عِوَض الشنفري على حضور متابعة تدريبات الفهود والالتقاء برئيس نادي الغرافة.
وعقد بالأمس الاجتماع الفني للمباراة وحضره وفد من الغرافة برئاسة سعد سطام الشمري، استهدف الاجتماع الذي حضره ممثلو الأندية الاتفاق على ترتيبات البطولة من أجل خروج المباريات بالشكل الأمثل وتحقيق الاستفادة القصوى منها.
من جهته أعرب سعادة الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني رئيس نادي الغرافة عن سعادته الكبيرة بمشاركة الغرافة في هذه البطولة وقال إنه سعد كثيراً بالدعوة التي تلقاها الغرافة من الأشقاء في سلطنة عمان.
وأضاف رئيس نادي الغرافة في تصريحاته للموقع الرسمي بالنادي: الفريق جاهز تماماً لخوض منافسات هذه البطولة وتحضيرات الفهود بدأت لهذه المشاركة منذ فترة طويلة وبالتحديد مع بداية التحضيرات للموسم الجديد بشكل عام.
وتابع: هذه البطولة مهمة جداً بالنسبة لنا فضلاً عن أنها تقام على أرض سلطنة عمان التي نحمل لها كل مشاعر الحب والود والاحترام والجميع يعلم أن عمان دائماً في قلوب كل القطريين وبالتالي فإننا لا نتردد عن تلبية أي دعوة لمشاركتهم في البطولات والمناسبات المختلفة.
واختتم سعادته تصريحاته قائلاً: جهزنا الفريق على أعلى مستوى طوال الفترة الماضية على أمل تقديم أفضل النتائج الممكنة في بطولة الدوري وبإذن الله ستكون بطولة صلالة الدولية البداية الحقيقية للشكل الجديد الذي سيظهر عليه فريق الغرافة في الموسم الجديد.
عمان الرياضية والكأس تنقلان المباراة
أعلنت اللجنة المنظمة لدورة صلالة الودية الدولية بث المباريات على قناتي الكأس وعمان الرياضية حتى يتسنى للجماهير العربية متابعة أحداث الدورة التي تنطلق اليوم الأحد.
ومن المقرر أن يعلق شبيب الحبسي على أحداث اللقاء عبر قناة عمان الرياضية.
حيث تقام المباراة في تمام الساعة الرابعة مساء اليوم الأحد بتوقيت الدوحة.
شنايدر يتصدر الإعلان الترويجي للبطولة
قامت اللجنة المنظمة لدورة صلالة الدولية بوضع شنايدر نجم الغرافة في الاعلان الترويجي بجانب الثلاثي عصام الحضري حارس مرمى الإسماعيلي وسوكاري لاعب الصفاقسي التونسي وعبدالله نوح ابرز نجوم النصر العماني.
ووجد العالمي ويسلي شنايدر الكثير من الاهتمام من الجمهور العماني منذ وصوله، كذلك حرصت الكثير من الجهات الاعلامية على إجراء حوارات معه.
وقام الشيخ احمد بن حمد آل ثاني رئيس مجلس الاندية بزيارة بعثة الغرافة في معسكره الخارجي بمدينة صلالة، وعقد جلسة مع سعادة الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني رئيس نادي الغرافة.
copy short url   نسخ
22/07/2018
2774