+ A
A -
إسبانيا– الوطن لرياضي
وقفت الأعطال الميكانيكية أمام تحقيق بطلنا عادل حسين المركز الأول في المرحلة الثانية من باها اراجون بإسبانيا والتي أقيمت أمس ليتراجع للمركز الثالث في الترتيب العام للمرحلة الأولى، بعدما كان قد حقق اسرع توقيت في المرحلة الاستعراضية للرالي.
وسيكون بطلنا أمام تحد كبير اليوم في محاولة انهاء الرالي في المركز الأول وتعويض تراجعه أمس في المرحلة الأولى وذلك مع ختام الرالي الذي يتكون من مرحلتين.
أبدى بطلنا عادل حسين أسفه من النتيجة التي آلت إليها منافسات المرحلة الثانية من باها اراجون باسبانيا امس، وتراجعه للمركز الثالث في الترتيب بعدما كان متصدراً في اليوم الأول والمرحلة الافتتاحية.
وقال عادل حسين في تصريحات أمس: بدأت المرحلة بقوة وبشكل جيد، وتصدرت أول مرحلة بفارق 30 دقيقة، وفي المرحلة الثانية تعرضت 5 براغي في الاطار الخلفي للسيارة للكسر، وهو ما كان له اثر في تعطلنا وتأخرنا ومن ثم تراجعنا للمركز الثالث، ولكن قدر الله وما شاء فعل.
وعن منافسات اليوم الأخير من باها اراجون اليوم.. قال عادل حسين: سنبذل أقصى ما في وسعنا من اجل تحقيق أفضل نتيجة ممكنة، وإن كان الفوز بالباها أصبح أمراً صعباً ولكننا سنحاول على قدر المستطاع.
وتبلغ مسافة رالي اراجون 850 كيلوا مترا وستقام معظم مراحله بمنطقة تيريول التي ترتفع حوالي 2000 متر عن سطح البحر وسوف يعبر السائقون عبورا إلى شبه جزيرة ايبيريا، ويخوض بطلنا العالمي السباق بفريق جديد وسيارة جديدة بصحبة ملاحه الفرنسي جان ميشيل بولاتو على متن سيارة نيسان باترول Y 62، بعد تجديد عقد رعايته مع شركة نيسان قطر قبل أيام قليلة من انطلاق الباها في إسبانيا.
copy short url   نسخ
22/07/2018
913