+ A
A -
الدوحة - الوطن
تنظم الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية ومركز أكاديمية الخليجي للتدريب الإداري في الدوحة البرنامج التدريبي «الرخصة الدولية للمسؤولية المجتمعية» خلال الفترة من 2-4 أغسطس 2018 بفندق هيلتون الدوحة، وهو برنامج يستهدف الراغبين في تطوير مهاراتهم الاحترافية في الرخصة الدولية للمسؤولية المجتمعية من مختلف التخصصات،
حيث سيكون البرنامج متاحا للعاملين من القيادات الوسطى والعليا في المؤسسات الحكومية والخاصة والأهلية إلى جانب الأكاديميين والباحثين وطلبة الدراسات العليا المهتمين بتطبيقات وممارسات المسؤولية المجتمعية والتنمية المستدامة.
ومن جانبه قال مقدم البرنامج الأستاذ الدكتور علي آل ابراهيم نائب رئيس الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية أن المحاور سوف تدور حول المسؤولية المجتمعية.. تحرير المفهوم والتطور التاريخي، مبادئ برنامج الأمم المتحدة للاتفاق العالمي وآليات تطبيقها، مواصفات ومعايير المسؤولية المجتمعية العشرة.. وأدوات، فعاليات المسؤولية المجتمعية وفقا للمواصفة العالمية ايزو26000، موجهات السياسات والاجراءات لتطبيق مبادئ المسؤولية المجتمعية في المؤسسات، الابتكار في تصميم المبادرات ذات العائد الأكبر مجتمعيا، أدوات تسويق المبادرات المجتمعية المواءمة لأوليات المانح والمجتمع، ممارسات المسؤولية المجتمعية ومخرجاتها لتحقيق الاستدامة المؤسسية، تقارير المسؤولية المجتمعية ودورها في تحقيق جودة الأعمال في المؤسسات والعطاء المجتمعي، المساءلة المجتمعية الطريق إلى تعزيز الممارسات بأبعادها الاجتماعية والاقتصادية والبيئية.
وأشار الدكتور علي آل ابراهيم إلى أن البرنامج سيقدم هدية للمتدربين وهي استشارة مجانية في تسجيل المؤسسات المشاركة في برنامج الأمم المتحدة للاتفاق العالمي حتى الحصول على العضوية الأممية.
موضحا أن هناك مزايا للتسجيل في هذا البرنامج التدريبي من بينها الحصول على شهادة دولية وبطاقة مهنية للرخصة الدولية للمسؤولية المجتمعية، تحصل المؤسسات على استشارة مجانية للحصول على عضوية برنامج الأمم المتحدة للاتفاق العالمي، برنامج شامل يؤهلك لممارسة تطبيقات المسؤولية المجتمعية في المؤسسات وفق أحدث المناهج العالمية.
copy short url   نسخ
22/07/2018
1551