+ A
A -
انطلاقاً من مبدأ المسؤولية المجتمعية الذي يقع على عاتق الشركات الوطنية وتلبيتها للواجب الإنساني، تسلمت قطر الخيرية تبرعا بقيمة 300 ألف ريال من شركة اللولو للتجارة حصيلة تبرعات تسويق بطاقات الخير ودعما لحملة قطر الخيرية الرمضانية «العطاء سر السعادة» .

وخلال زيارته لمقر شركة اللولو للتجارة، تسلم السيد محمد الكعبي، مساعد الرئيس التنفيذي لقطاع الاتصال وتنمية الموارد شيكا بمبلغ 300.000 ريال من السيد شيجان، المدير الإقليمي لشركة هايبر ماركت اللولو للتجارة وذلك بحضور السيد عادل لامي مدير إدارة العلاقات العامة.
شكر وتقدير
وفور تسلمه التبرع، عبر الكعبي عن جزيل شكره لشركة اللولو للتجارة على تبرعها السخي، وتسويقها لبطاقات الخير خلال شهر رمضان الماضي، آملا من الشركات الأخرى أن تحذو حذو شركة اللولو للتجارة في عمل الخير ودعم المشاريع الخيرية في داخل قطر وخارجه، مثنيا على الدور الذي تقوم به شركة هايبر ماركت اللولو نحو المجتمع القطري، وحرصها على المساهمة في توفير الرفاهية لهذا المجتمع ودعم ومساعدة الفئات التي تستحق المساعدة من خلال توقيعها عدد من الاتفاقيات مع قطر الخيرية.
وثمن الكعبي دعم شركة اللولو للتجارة لحملة قطر الخيرية الرمضانية «العطاء سر السعادة»، وهو ما يؤكد رغبة الشركة الصادقة في دعم العمل الإنساني، الأمر الذي انعكس إيجابا على نجاح الحملة وتعظيم مخرجاتها وتوسيع نطاق عدد المستفيدين منها داخل وخارج قطر.
دعم متجدد
وبدوره قال السيد شيجان، المدير الإقليمي لشركة هايبر ماركت اللولو للتجارة: تتطلع شركة اللولو للقيام بدور هام في برنامج المسؤولية الاجتماعية بالتعاون مع قطر الخيرية، مشيرا بأنه قد تم بحمد الله تفعيل مشروع بطاقات الخير خلال شهر رمضان الماضي بفروع شركة اللولو المختلفة، وقد كانت تجربة اثمرت عن تحصيل مبلغ 300 ألف ريال لصالح العمل الخيري.
وأكد بأن شركة اللولو للتجارة ستواصل جهودها مع قطر الخيرية ودعم مشاريعها الخيرية التي تعزز الوجه المشرق لدولة قطر ولشعبها الكريم.
اتفاقيات متعددة
يشار إلى أن قطر الخيرية كانت قد أبرمت سابقا عدة اتفاقيات للتعاون مع شركة اللولو للتجارة، الأولى تتيح للعملاء التبرع بكسور الريال والدراهم عند دفع فاتورة المشتريات بفروع هايبر ماركت اللولو المختلفة، لصالح المشاريع الخيرية داخل قطر وخارجها، والثانية تعمل على تسويق بطاقات الخير عبر منافذ البيع التابعة للشركة، من أجل الإسهام في عمل الخير بطريقة سهلة على المتسوقين من خلال شرائهم لبطاقات خيرية متعددة الفئات، يتم شراؤها عبر منافذ اللولو وتوجيه قيمتها لقطر الخيرية، فيما نصت الاتفاقية الثالثة على التعاون في مشروع «حملة رمضان تسوق واربح»، وذلك من أجل الإسهام في عمل الخير وخدمة مشاريع خيرية متنوعة.
copy short url   نسخ
23/07/2018
2158