+ A
A -
كتب- عوض الكباشي
أعرب الدولي الكويتي فيصل عجب مهاجم المرخية عن سعادته بوجوده في نادي المرخية، مشيرا إلى انه لم يجد أي صعوبة في الانسجام مع زملائه، وتابع المهاجم الدولي: أتمنى أن أكون إضافة مهمة لفريق المرخية، وأتمنى أن نكون عند حسن الظن، ونقدم المستوى الذي يرضي طموح أنصار المرخية.
وأضاف لاعب المرخية عجب: أتمنى أن أوفق في تقديم أفضل ما عندي لفريق المرخية، وان اسهم في عودة الفريق لدوري نجوم QNB، مشيرا إلى انه وجد افضل الأجواء في قطر من ناحية المعاملة، وتوفير كل سبل النجاح والتفوق، وواضح انه لم يحس يوما انه «غريب» أو في ديار غير دياره.
وختم المهاجم الكويتي الدولي حديثه قائلا: هدفنا الآن كلاعبين أن نقدم ما يساعد الفريق للصعود والتأهل لدوري الدرجة الأولى، وهو ما سنعمل عليه جاهدين، خاصة بعد المجهود المقدر من الإدارة والجهاز الفني لتسهيل مهمتنا نحو العودة للعب مع الكبار.
والمعروف ان الدولي الكويتي يعتبر القادم حديثا لفريق المرخية، بجانب مواطنه فهد العنزي، المهاجم القناص القادر على صنع الفارق مع المنافسين، حصد اللاعب لقب هداف الدوري برصيد 15 هدفا رغم هبوط فريقه لدوري الدرجة الأولى، الأمر الذي ترتب عليه انضمامه بشكل دائم لمنتخب الكويت، ومشاركته في خليجي 23.
من جانبه يواصل فريق المرخية مرحلة الإعداد الأولى بالدوحة بأداء المباريات الودية والتدريبات، قبل التوجه نهاية الشهر الحالي إلى مدينة «صلالة» بسلطنة عمان لإقامة معسكر إعدادي في المرحلة الأخيرة قبل انطلاقة دوري الدرجة الثانية، والذي سيخوض فيه الفريق عددا من المباريات الودية.
copy short url   نسخ
10/08/2018
1073