+ A
A -
كتب- عوض الكباشي
قال عبدالله مبارك مدرب فريق قطر إن المباراة ستكون صعبة، مشيرا إلى انهم يعملون بتركيز كبير، وإدارة النادي ساهمت بصورة كبيرة في تحضير الفريق بصورة ممتازة وكذلك الجهاز الفني واللاعبون استطاعوا أن يقدموا افضل المستويات، مشيرا إلى أن أي فريق له نقاط قوة ونقاط ضعف، وما يهمني هو فريقي والاهتمام بنقاط قوته، والعمل على معالجة النقاط السالبة في الفريق، ولا يوجد لدينا لاعب «سوبر» يلعب على حساب زملائه، كل اللاعبين في نفس المستوى.
وحول تحضيراته للمباراة قال مدرب قطر: أعمل على تجهيز اللاعبين بصورة جيدة خلال الفترة الحالية، مشيرا إلى انه سعيد بما تحقق من نتيجة ايجابية، وبتألق كل لاعبيه خلال المباراة الأولى أمام الغرافة.
وحول طموح ناديه في الدوري قال عبدالله مبارك: أي ناد من حقه أن يكون طموحا، وان يسعى دوما للأفضل، خاصة أن النادي لديه إدارة واعية ولاعبون متميزون، وجمهور يستحق ان يكون مع الكبار، لكن لايزال الوقت مبكرا للحديث عن التواجد في المربع.
وأشار مبارك إلى انه تلقى الكثير من الإشادات من الجماهير القطراوية عقب الجولة الأولى والفوز على الغرافة، وهو ما يجعله اكثر سعادة، ويجعله يضاعف من مجهوده لمواصلة الانتصارات خلال الجولات القادمة، موضحا ان المعسكر الذي اقيم للإعداد كان للتحضير والإعداد ولم يكن للسياحة، وبدأت نتائجه تظهر.
copy short url   نسخ
10/08/2018
739