+ A
A -
كتب- عوض الكباشي
قال بانيد، مدرب أم صلال، في المؤتمر الصحفي قبل مباراة فريقه أمام الريان،: إن المباراة صعبة وقوية، خاصة أننا ندخلها وقد خسرنا الجولة الماضية ونعمل من أجل تحقيق الفوز في مباراة اليوم، ونعرف أن الريان من الفرق القوية وصاحبة الإنجازات، وهو ما يجعل مهمتنا صعبة، لكن سنعمل من أجل تحقيق الفوز في ثاني الجولات.. مشيراً إلى أن كل المباريات ستكون صعبة.
وتابع: مشكلة التركيز كانت حاضرة في الجولة الأولى، بالإضافة إلى الإصابات التي حدثت وغيرها من التأثيرات التي تسببت في الخسارة، لكن الأهداف في الثواني الأخيرة من المباراة من اهم عواملها هو التركيز، وسنعمل على المزيد من التركيز خلال الجولة المقبلة أمام الريان.
وحول الغيابات قال إنه المهاجم النيجيري اوساغونا، بالإضافة إلى بلال محمد وسيتم التعرف على إمكانية مشاركتهما خلال آخر اللحظات مع الجهاز الطبي.. مشيراً إلى أن الفريق سيعود له بعض اللاعبين الذين غابوا عن الجولة الأولى منهم علوي، ويجب علينا أن نحسم المباراة المهمة، في ظل وجود لاعبين مميزين يسعون ويعملون من أجل تحقيق الفوز.
وأضاف: ندخل المباراة ونعرف أننا نواجه خصماً قوياً، وأمامنا جولة صعبة، ولكننا سنكون واقعيين وأكثر تركيزاً من اجل الفوز بالنقاط وهو الأهم، موضحاً أن المباراة السابقة انتهت بكل ما فيها من أخطاء، وقمنا بمعالجة كل الأخطاء، وحتى لو فزت في المباراة يجب أن تأخذ ما هو مفيد، والتركيز والاهتمام بالمباريات السابقة والاهتمام أكثر بالمباراة الحالية.
copy short url   نسخ
10/08/2018
816