الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  «فنربخشة» التركي يطلب بونجاح

«فنربخشة» التركي يطلب بونجاح

«فنربخشة» التركي يطلب بونجاح

كتب- عوض الكباشي
كشفت مصادر صحفية تركية، أن نادي فنربخشة التركي مهتم بضم خدمات الجزائري بغداد بونجاح لاعب السد. وأكدت ذات المصادر أن المفاوضات جارية بين إدارة الفريق التركي وهداف السد الذي افتتح موسمه بتسجيل ثلاثية كاملة.
بونجاح سجل الموسم الماضي 25 هدفاً في 19 مباراة لعبها في الدوري القطري، كما أنه يعتبر أحد أفضل اللاعبين، بشعبية كبيرة خاصة بعد تسجيله لأهداف حاسمة مثل هدف نهائي كأس الأمير القطري 2016. ويقدم بونجاح مستويات مبهرة مع نادي السد القطري، هذا الموسم، سواء على المستوى المحلي أو في دوري أبطال آسيا.
وقاد بونجاح السد للتأهل لربع نهائي دوري أبطال آسيا على حساب الأهلي السعودي.
ويريد فنربخشة تعزيز صفوفه بمهاجم مثالي خاصة بعد إصرار ليستر سيتي على عدم تسريح إسلام سليماني إلا مقابل عرض كبير.
وسيكون مهاجم السد بغداد بونجاح، ورقة رابحة في يد المدرب الجديد للمنتخب الوطني جمال بلماضي، وكسب بونجاح مع بداية الموسم الحالي نقاطاً إضافية مقارنة بهداف «الخضر» إسلام سليماني الذي يعاني مع ليسر سيتي الإنجليزي، بعد أن وضع اسمه في قائمة اللاعبين المعروضين للبيع خلال الميركاتو الصيفي الحالي، ويقع خارج حسابات مدربه كلود بويال.
وتمكن بونجاح، من تسجيل هاتريك في الجولة الأولى من منافسات دوري النجوم QNB، خلال لقاء فريقه السد أمام الخريطيات (6-0)، وتألق بشكل لافت للانتباه، ما يؤكد جاهزيته من جميع النواحي للموسم الجديد، فضلا عن ذلك، فإن معرفة بلماضي بخبايا الدوري القطري، تجعل اللاعبين الجزائريين المحترفين يملكون حظوظاً في الانضمام إلى المنتخب الجزائري والمشاركة في اللقاءات الرسمية.
خطف مهاجم السد «بغداد بونجاح» الأضواء في دور مجموعات دوري أبطال آسيا وقد استحق نتيجة لمستوياته الرائعة ومساهمته الجوهرية في انتصارات فريقه أن يكون أحد أبرز اللاعبين في دوري أبطال آسيا حتى الآن، ويتصدر قائمة هدافي البطولة.
يُذكر بأن المهاجم الجزائري، بغداد بونجاح لايزال مُرتبطاً بعقد لـ2021 مع نادي السد، وظل اللاعب يتلقى الكثير من العروض خلال الفترة الماضية نسبة لتألقه الكبير مع ناديه ومنتخب بلاده مما جعل الأنظار تتجه إليه والأندية تتسابق بتقديم العروض لضمه.
وعلى الرغم من العروض الكثيرة والمستمرة منذ الموسم الماضي، فمن الواضح أن إدارة السد متمسكة بنجمها الموهوب مهما كانت المغريات، خاصة مع إبداء اللاعب ارتياحه الشديد بالبقاء داخل قلعة الزعيم وتطلعه لحصد لقب هداف الدوري هذا الموسم مع الفريق السداوي، وأيضا لقب البطولة الآسيوية.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below