+ A
A -
حرص الحساب الرسمي لنادي فيسيل كوبي الياباني على الترحيب بنجم منتخبنا الوطني ولاعب الدحيل والريان السابق أحمد ياسر المحمدي بعد انضمامه رسمياً للنادي على سبيل الإعارة.
ونشر النادي صورة للاعب وكتب باللغة الانجليزية «مرحباً بك» وحرص مشجعو النادي أيضا على الترحيب بياسر وتمنوا له التوفيق في تجربته الاحترافية في اليابان.
وخاض احمد ياسر تدريبه الأول مع ناديه الجديد فيسيل كوبي الياباني بعد انضمامه رسمياً على سبيل الإعارة حتى يناير المقبل، ونشر اللاعب صورة على صفحته في تويتر بعد التدريب الأول، حيث عبر عن سعادته بخوض هذه التجربة الأولى له مع الفريق الياباني إذ سيلعب إلى جوار النجم الإسباني اندرياس انييستا المنتقل من برشلونة، والألماني بودولسكي المنضمين لنادي فيسيل ايضا.
وتعتبر هذه التجربة الاحترافية هي الثانية للاعب احمد ياسر الذي سبق له اللعب مع نادي كولتورال ليونيسا الإسباني الذي لعب له لمدة ستة اشهر في الموسم الماضي ثم انتقل بعدها لنادي الريان على سبيل الإعارة، ولعب مع الرهيب لمدة ستة اشهر أيضا شارك خلالها في المسابقات المحلية ودوري أبطال اسيا، وكان اللاعب قبل ذلك قد تألق بشكل كبير مع نادي الدحيل قبل رحيله في رحلته الاحترافية الأولى.
copy short url   نسخ
10/08/2018
815