+ A
A -
بدأ الاتحاد القطري للتنس باستقبال طلبات التسجيل في المؤتمر العالمي لمدربي التنس في غرب ووسط آسيا، والذي سيستضيفه في خلال الفترة من 10 حتى 13 أكتوبر المقبل وذلك تحت إشراف الاتحاد الدولي للعبة وبمشاركة كبيرة من مدربي وخبراء التنس من مختلف أنحاء العالم. وسيتناول المؤتمر الاستراتيجيات والخطط التي من شأنها أن تطور رياضة التنس في المدارس لفئة الناشئين، فضلاً عن التركيز على أهمية اللياقة في تحسين أداء اللاعبين وسيحاضر فيه نخبة من خبراء التدريب في العالم من بينهم ريان كريغر وأمير بوريغي من الاتحاد الدولي وديف مايلي من الاتحاد الآسيوي وروبن نينس من بلجيكا وإيما دويلي من استراليا.
وقال طارق زينل، أمين السر العام في الاتحاد القطري للتنس، في تعليق له،: «نحن فخورن باستضافة هذا المؤتمر العالمي لمدربي التنس الذي يعكس الثقة والسمعة الذي تحظى بها دولة قطر في استضافة الأحداث الرياضية العالمية الكبرى».
وأكد زينل أن المؤتمر الذي سيستضيفه الاتحاد القطري للتنس ستحضره نخبة من مدربي ومتخصصي التنس في العالم؛ حيث سيكون بمثابة منصة لتبادل الأفكار والخبرات حول أفضل الطرق الحديثة والبرامج المستخدمة لرفع كفاءة المدربين وتطوير لعبة التنس ومهارات اللاعبين وزيادة ممارسيها.
ويمكن الآن للمدربين من داخل قطر التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني للاتحاد القطري للتنس WWW.QATARTENNIS.ORG.
copy short url   نسخ
10/08/2018
723