+ A
A -
هناك العديد من المنافع في الابتسام يجعلك تبدو ودودًا ومن الممكن التحدث إليك، تبدو أكثر جاذبية وتشعر أكثر بالسعادة وأقل بالضغط. وبينما يعتبر الابتسام سهلًا لبعض الناس، فالآخرون لديهم تعابير أكثر جدية طبيعيًا أو يشعرون بغرابة في الابتسام.
إذا كنت تريد أن تصبح جيدًا يجب أن تتدرب، الابتسام ليس أمرًا مختلفًا. إذا كنت شخصًا لا يبتسم كثيرًا بشكل طبيعي، يجب أن تعتاد على شعور الابتسام وتتعلم كيف تكرر هذا الشعور طبيعيًا. تدرّب على الابتسام عندما لا يكون هناك أحد حولك، في الحمام، على السرير، في سيارتك. بهذا الأسلوب، سوف يقل شعورك بالخجل.
حاول أن تنظر في المرآة كل صباح وابتسم لنفسك. ركّز على أن تجعل الابتسامة تبدو طبيعية، بتمديد عينيك. رسمك قوسا خفيفا على فمك لن يقنع أي شخص. اعثر على الابتسامة التي تعجبك وحاول أن تتذكر كيف تشعر بوجهك عندما تقوم بها. بهذا الشكل، ستصبح قادرًا على تكرار هذه الابتسامة في كل المواقف اليومية. تذكّر حدثًا سعيدًا أو شخصًا تحبه. ليس سرًا أن الشعور بالسعادة يجعلك تبتسم، ولهذا لماذا لا تستغل هذه الحقيقة؟ إذا كنت تجد نفسك في موقف تعلم أنه يتوجب عليك فيه الابتسام وتريد أن تظهر بشكل طبيعي، توقّف لحظة لتتذكر لحظة سعيدة أو وجه شخص تحبه. ستحسِّن هذه الصور الذهنية الإيجابية مزاجك وتساعدك على الابتسام بشكل طبيعي أكثر. نهاية الأمر: فكّر في أفكار سعيدة!
copy short url   نسخ
10/08/2018
2496