+ A
A -
ترجمة- هويدا مجدي
على الرغم من التقدم التكنولوجي الهائل الذي يشهده عصرنا الحالي، والإمكانات التي توفر سهولة الحياة والمعيشة، إلا أن البعض من الناس لايزالون يشعرون بالاكتئاب وعدم الراحة. ولايزال الكثير من الناس لا يعرفون كيف يحيون حياة متوازنة تحقق أهدافهم وتشبع رغباتهم الحياتية. في هذا الصدد، يشير موقع «أكسيس نيوز» إلى أن هناك أساليب يمكنك اتباعها حتى تزخر بجودة حياة مرتفعة وتستعيد السعادة الحقيقية لها.
النوم العميق.. الكثير من الناس يعتقد أنه يحصل على نوم جيد بمجرد نومهم لأكثر من 6 ساعات. ويفشل العديد في معرفة أنه إذا كنت تريد الحصول على نوم عميق يجب أن تصل من خلال نومك للمرحلة الرابعة فيه. ويحدث ذلك من خلال الذهاب للنوم مبكراً وغلق نوافذ الغرفة بستائر ثقيلة وداكنة اللون حتى تضمن عدم دخول ضوء يعكر صفو نومك. فكلما زاد الظلام داخل الغرفة كلما استطعت الحصول على نوم عميق وجيد.
قضاء وقت أقل على مواقع التواصل الاجتماعي.. في ظل انتشار الهواتف الذكية وسهولة الدخول على مواقع التواصل الاجتماعي، نجد أن العديد من الأفراد أدمنوا الاطلاع دائما على تلك المواقع. الأمر الذي نتج عنه إضطرابات نفسية وأعراض اكتئاب وقلق. وعلى الرغم من أن وسائل التواصل الاجتماعي تمدنا بالمعلومات ومعرفة الأخبار بشكل أسرع، إلا أنه يجب علينا أن نحد من الوقت الذي نقضيه في استخدامها.
محاولة التواصل مع مدرب تنمية بشرية من الأسباب الشائعة التي تجعل الناس لا يشعرون بالسعادة الحقيقية في حياتهم هو عدم وضوح رؤيتهم تجاه أنفسهم ليعرفوا ويدركوا حقيقة شخصياتهم وما يريدون تحقيقه فعليا إزاء حياتهم. وتستمر هذه الحيرة حتى يصلوا لسن الأربعين عاما ليكتشفوا أنهم قضوا نصف حياتهم دون سعادة ودون تحقيق لأهدافهم الحقيقية. والحل في ذلك يكمن في التواصل مع أحد مدربي التنمية البشرية الذي سيساعدك في تحديد أهدافك وتحديد مسار تحقيقها.
copy short url   نسخ
10/08/2018
2144