الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  «شباب الوكرة» يختتم نشاطه الصيفي

«شباب الوكرة» يختتم نشاطه الصيفي

«شباب الوكرة» يختتم نشاطه الصيفي

اختتم مركز شباب الوكرة نشاطه الصيفي لهذا الموسم 2018، حيث كانت الأنشطة التي قدمها لمنتسبيه طوال فترة هذا الصيف مفيدة وممتعة وهادفة، وقد تضمنت العديد من الفعاليات والأنشطة الثقافية والدينية والاجتماعية المتميزة، بالإضافة إلى البرامج التدريبية في التايكوندو والسباحة، والمشاركة في المسابقات  الداخلية والخارجية الثقافية والرياضية.
والهدف منها ترسيخ الجانب الفكري لدى الشباب بالاضافة إلى الحوارات الهادفة التي تدرب الشباب على حسن الإلقاء، وكذلك المحاضرات التي تعود على الشباب بالنفع.
كما قدم المركز للشباب الدورات التي تهدف إلى نمو عقولهم وتنمية أفكارهم كما كان للنشاط الاجتماعي والترفيهي حظاً أكبر حيث نفذ الشباب الزيارات العلمية للنادي العلمي وغيره، وزيارة المعالم الأثرية، كما تم تنفيذ العديد من الألعاب الترفيهية مثل بلاي ستيشن والبيبي فوت والكيرم وغيرها، كما أقيم فيها دوري للبطولة، كما تعلم الشباب أساسيات التايكوندو حتى وصلوا إلى درجة مرموقة فيه، وكان أيضا للأنشطة الرياضية دور كبير لتفاعل الشباب وسعادتهم من خلال إقامة الدوري في كرة القدم للصغار والكبار، والمنافسات في الألعاب الفردية والجماعية، وأهمها بطولة تميم المجد لكرة الصالات. كما نفذ الشباب المعسكر التثقيفي والتوعوي وتدريب الشباب على مهارات السباحة يومان في الأسبوع، كما شارك المركز في مسابقة الفيفا بالمركز الشبابي للهوايات ومركز شباب الكعبان. وهذه نبذة وإلقاء الضوء على بعض الأنشطة التي أقيمت للمركز، وهذا على سبيل المثال لا الحصر ويهدف المركز من إقامة هذه الأنشطة:
1- تنمية القدرات العلمية والعقلية.
2- معالجة الدوافع اللاشعورية التي تدفع للسلوك المنحرف عند الفرد.
3- تنمية مهارات الشباب وإكسابهم الخبرات المتنوعة.
4- استثمار أوقات الفراغ  من خلال البرامج الهادفة.
صرح بذلك السيد محمد عبدالله المفتاح، رئيس  مركز شباب الوكرة، هذا وقد تم توزيع الجوائز وشهادات التقدير على المتميزين بالأنشطة طوال فترة النشاط، وتكريم المشرفين المتميزين لما قدموه من أنشطة متميزة هذا العام عن غيره من الأعوام السابقة.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below