+ A
A -
أعلنت OOREDOO عن عرض جديد يحصل من خلاله العملاء على خصم مميز على أجهزة CAR-FI عند تفعيل إحدى باقات الإنترنت بلا حدود المنفصلة عبر شريحة SIM جديدة.
ويهدف هذا العرض إلى تمكين العملاء من الاستمتاع باستخدام الإنترنت عبر شبكة سوبرنت أينما كانوا في قطر. إذ سيحصل المشتركون الجدد في «باقات الإنترنت الجوال بلا حدود» المنفصلة عبر شريحة SIM جديدة على فرصة لشراء أحد أجهزة CAR-FI من مراكز OOREDOO مقابل 30 ر.ق فقط، أي ما يعادل توفيراً بقيمة 300 ر.ق عن السعر الاعتيادي لهذه الأجهزة.
وتعد أجهزة CAR-FI بمثابة نقاط اتصال جوالة تتيح لمستخدميها الاتصال بالإنترنت اللاسلكي (الواي فاي) أثناء التنقل في السيارة وبسرعة تصل لغاية 150 ميغابت بالثانية، ويمكن من خلالها توصيل لغاية 5 أجهزة بالإنترنت.
وتوفر OOREDOO «باقات إنترنت بلا حدود» عبر شرائح SIM منفصلة (لاستخدامها في الأجهزة اللوحية وأجهزة ماي فاي) بسعر يبدأ من 90 ر.ق شهرياً (فئة 8 غيغابايت). وبعد انتهاء رصيد الباقة، يمكن للعملاء مواصلة استخدام الإنترنت بلا حدود بسرعة مخفضة إلى حين موعد تجديد رصيد الباقة الأساسي.
وتعد OOREDOO شركة اتصالات قطرية رائدة توفر خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت وإنترنت البرودباند والخدمات المُدارة للشركات. وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات. وباعتبارها شركة تولي أهمية كبيرة للمجتمعات التي تقدم فيها خدماتها، تسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة عملائها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات، في مساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.
copy short url   نسخ
14/08/2018
1957