+ A
A -
الأرجنتيني رودلفو ألفاسكو مدرب الريان تحدث في المؤتمر الصحفي عن مباراة فريقه أمام العربي في الأسبوع الخامس لدوري نجوم QNB، حيث قال: تنتظرنا مباراة مهمة أمام فريق حقق نتائج جيدة، ورغم أنه تعثر بعض الشيء في البداية لكنه عاد بقوة، وفي المباراة الأخيرة شاهدته وهو يمتلك خط هجوم قويا ولاعبين سريعين، وبالنسبة لنا فسنعود للدوري وسنحاول تسيير المباراة كما نريدها وان نترك الفريق المنافس يلعب كما نريد، ولذلك فعلينا تقديم أفضل ما عندنا حتى نحقق الفوز.وأضاف: ترتيب الفريقين الآن مؤقت، وليس المهم كيف تبدأ في الدوري ولكن المهم كيف تنهيه، والآن الفارق بين العربي والريان نقطة واحدة، والعربي فريق جيد ويقدم مستويات مميزة ونحن كذلك وأتمنى أن تكون المباراة جيدة وتستمتع الجماهير التي ستحضرها.
وواصل: أنا واثق بأن اللاعبين سيبذلون كل جهدهم لتقديم مستوى مميز.. بالنسبة لي فأنا أجهز الفريق ليفرض أسلوبه، وأتمنى الحصول على النتيجة الإيجابية التي نريدها في هذا اللقاء الذي أتوقع أن يكون ممتعاً.. نحن لدينا أسلوب وطريقة لعب سنتمسك بها في جميع المباريات، ولكننا سنضيف عليها بعض التعديلات وفقاً لقراءتنا للفريق المنافس.
وتابع: حتى الآن فجميع اللاعبين موجودون، والتدريبات تستمر بطريقة جادة، وسأحدد مجموعة اللاعبين الذين سينتظمون في المعسكر، ومن ضمنهم سأختار التشكيلة التي سنخوض بها المباراة.
وحول المحترف الرابع المُنتظر في صفوف الفريق، قال: التحاق محترف جديد هو مسؤولية إدارة النادي، والآن وصل إلينا لاعب بالفعل وسننتظر أن يجتاز الفحص الفني، ثم يتم تجهيزه للمشاركة، وما أعلمه أن النادي بذل مجهوداً كبيراً للتعاقد مع لاعب جيد، ونتمنى أن يشكل الإضافة المطلوبة. وعن إمكانية مشاركة خلفان إبراهيم ضد فريقه السابق، قال: بطبيعة الحال فأنا لا أستطيع الحديث عن التشكيلة الأساسية ولا أدري إن كان سيشارك أم لا، ولكن أنا واثق أنه إذا شارك سيلعب بنفس الاندفاع والحماس الذي أظهره منذ قدومه، وبالتالي فإنه إذا شارك سيكون جاهزاً لتقديم أفضل ما لديه.
copy short url   نسخ
14/09/2018
687