+ A
A -
أعلن باريس سان جيرمان، النادي الأسرع نمواً في العالم، عن صفقة استثنائية مع العلامة التجارية المميزة لشركة جوردان.
ولأول مرة في تاريخ كرة القدم، اجتمعت قوتان ضاربتان في عالم الرياضة والأزياء، وأنشأتا مجموعة مؤلفة من 90 منتجاً خاصاً بالأداء والتدريبات والحياة اليومية. وهذا الموسم ستظهر العلامة «جامبمان» لأول مرة في دوري الأبطال على قمصان نادي باريس سان جيرمان خلال مشواره الأوروبي.
باريس سان جيرمان وعلامة جوردان التجارية، عملا يداً بيد طوال أكثر من عام خلف الكواليس دون كلل أو ملل، من أجل إنتاج مجموعة جديدة خاصة بكرة القدم. وهي مجموعة تناسب الجميع: الرياضيين وأبرز شخصيات الثقافة المعاصرة وبالطبع جماهير كرة القدم حول العالم.
وقد صرح ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان،: «التعاون بين باريس سان جيرمان وعلامة جوردان التجارية يؤكد رغبة الطرفين في توحيد الأداء والابتكار والزي. إنها خطوة منطقية في مشروعنا لجعل باريس سان جيرمان أحد أهم وأكبر العلامات التجارية الرياضية في العالم والاستفادة من نهجنا الباريسي العريق، هذه الشراكة مبنية على علاقتنا الطويلة مع نايكي وسوف تتيح لنا الوصول إلى شريحة جديدة من الجماهير ونقدم لجماهيرنا الوفية حول العالم أكثر الملابس الرياضية أناقة».
وأضاف مايكل جوردان: «تتشارك علامة جوردان التجارية وباريس سان جيرمان مكانة محترمة في عالم الرياضة والأزياء، بالتالي فإن شراكتنا مع النادي ملائمة تماماً، نحن متحمسون لدمج هذين المجتمعين الشغوفين من خلال وضع علامة جامبمان التجارية على قمصان باريس سان جيرمان لمواصلة تعزيز وتقوية الرياضة والأزياء على الصعيد العالمي».
وفي ما يخص الكشف عن المجموعة، صرح نيمار: «بالنسبة لي علامة جوردان التجارية مذهلة وساحرة ومميزة، إنها علامة تجارية مثالية لباريس سان جيرمان ودوري الأبطال، حمل اسم جوردان يتطلب مسؤولية كبيرة ونحن نتطلع لموسم ممتاز، باريس وجوردان هما شريكان بطلان لذا أمل أن نتوج هذه الشراكة بمزيد من الألقاب».
وفي الوقت الذي ستظل فيه شركة نايكي الراعي الرسمي لزي باريس سان جيرمان، ستعزز هذه الصفقة الجديدة مع علامة جوردان التجارية من سمعة النادي كونه رمزاً للرياضة والأزياء ولاعتباره من رواد الأزياء الرياضية في عالم كرة القدم.
وعلاوة على ذلك، يتطلع النادي لكسب أكثر من 100 مليون يورو من مبيعاته حتى نهاية الموسم، كما ستعزز هذه الشراكة من شهرة النادي حول العالم خاصة في آسيا وأميركا الشمالية، مؤكدة مكانة باريس سان جيرمان بين كبار السوق الرياضية العالمية.
copy short url   نسخ
14/09/2018
1769