+ A
A -
أعلنت شركة الديار القطرية للاستثمار العقاري، عن انتهاء تشييد المرحلة الأولى من مشروعها الرائد «سي بيرل أتاكوي» في إسطنبول.
وتتضمن المرحلة الأولى للمشروع 4 أبراج سكنية تحتضن 634 شقة سكنية، حيث تم تسليم جميع المشترين وحداتهم السكنية، وانتظمت الخدمات بشكل كامل، لينبض المشروع بالحيوية والحياة بين جنباته.
وتعمل الديار القطرية حالياً على بدء تنفيذ المرحلة الثانية من المشروع، والتي تضم 4 أبراج سكنية وفندقاً من فئة خمس نجوم، وحدائق متنوعة ذات تصاميم خلابة بالإضافة إلى وحدات بيع التجزئة، لتبلغ القيمة الإجمالية للمشروع ملياراً و600 مليون دولار.
وعلّق المهندس عبدالله بن حمد العطية، الرئيس التنفيذي لشركة الديار القطرية، قائلاً: «تفخر الديار القطرية بمشروعها الرائد سي بيرل أتاكوي في إسطنبول، والذي يجسد عمق العلاقات الوطيدة بين قطر وتركيا، والتي تمثلت في الشراكة الاستراتيجية بين شركة الديار القطرية ومجموعة كوزو التركية إحدى أكبر شركات المقاولات في تركيا».
وأضاف: «كلنا نعلم ما تمر به تركيا من مشاكل اقتصادية، ولكننا نؤمن بقوة ومتانة الاقتصاد التركي الذي حفزنا بمتابعة تنفيذ هذا المشروع الفريد من نوعه، لذا فإن العمل قائم على قدم وساق لإنهاء المرحلة الثانية، لافتاً إلى أن المشروع يمثل إضافة حقيقية للمشهد العقاري في مدينة إسطنبول العريقة».
وتقوم الديار القطرية بتشييد مشروع «سي بيرل أتاكوي» متعدد الاستخدامات، حيث يمتد المشروع على مساحة 128 ألف متر مربع مطلة على ضفاف بحر مرمرة الساحر، ويتكون من 8 أبراج سكنية تضم 1480 وحدة سكنية، وفندق 5 نجوم يضم 120 وحدة فندقية خاصة و95 شقة فندقية، ومحلات تجارية، حيث تتمتع جميع وحدات المشروع بما في ذلك غرف الفندق بإطلالة رائعة على البحر، وسيحظى المشروع بطريق مباشر يصل إلى ساحل أتاكوي، وتم تخصيص أكثر من 100 ألف متر مربع للمساحات الخضراء التي تتألف من تشكيلات نباتية ومناظر طبيعية فريدة وحدائق على الطراز الباروكي التي تكسوها أشجار الصنوبر.
كما يتميز المشروع بتصميمات طبيعية خلابة، ومسطحات خضراء غنية بالنباتات والزهور مستلهمة من حدائق القصور العثمانية القديمة، حيث تغطي المسطحات الخضراء والحدائق مساحة كبيرة من أرض المشروع.. وقد تم تصميم حدائق خاصة في كل طابق لتجعل الطبيعة تتنفس في قلب كل وحدة سكنية..
وبفضل تصميمه المتميز، أصبح مشروع «سي بيرل أتاكوي» الوحيد في إسطنبول الذي يطل على ساحل البحر بواجهة متصلة تستمتع بها كل وحدة من وحدات المشروع، وبإمكان السكان الاستفادة من المرسى البحري ومراكز التسوق في المشروع.
ويتمتع المشروع بموقع مركزي قريب من عدد من الفنادق ومجمعات التسوق التجاري والمدارس والمستشفيات، ويبعد خمس دقائق بالسيارة عن مطار أتاتورك الدولي ومارينا أتاكوي، مما يعني إمكانية الوصول إلى الوحدات السكنية عن طريق البحر أيضاً. وتقدم «الديار» فرصة فريدة للاستثمار في تركيا مع مشروع سي بيرل أتاكوي السكني الفاخر، الذي يجسد كل معاني الرقي والفخامة والابتكار، ويقدم للعملاء الحياة الحافلة بالرفاهية والعيش الهانئ، مما يجعله وجهة مثالية لكل من السائحين والمستثمرين.
إلى ذلك، تقوم مجموعة «كوزو» بتطوير المشروع باستخدام مواد فائقة الجودة منها نظام أساسات يتكون من طبقات مرصوصة مقاومة للزلازل ونظام مركزي لتدفئة الأرضية، ومطابخ داخلية عالية التجهيز، وعازل للصوت بين الوحدات السكنية بالإضافة إلى تركيب نظم أمنية ذكية في الوحدات السكنية، وسيكون بإمكان الوصول إلى باقة من الخدمات الأخرى مثل خدمة مساعدة الشخصيات المهمة وتنظيف المنزل وغسيل السيارة والتنقلات للمطار ورعاية الأطفال والرعاية الصحية وسيارة بسائق خاص.
copy short url   نسخ
18/09/2018
2717