+ A
A -
استقبلت مجموعة قطر للـتأمين، في مقرها الرئيسي، سعادة السيد كريستيان تودور، سفير رومانيا لدى الدولة، وكان السيد علي صالح الفضالة، نائب أول رئيس المجموعة لقطر للتأمين، في مقدمة مستقبلي السفير الروماني، وتأتي الزيارة انطلاقاً من مسؤولية قطر للتأمين في بناء جسور العلاقة بين كافة قطاعات المجتمع في دولة قطر.
جرى خلال اللقاء بحث آفاق التعاون بين الطرفين وبحث سبل التطوير، حيث بحث الطرفان آفاق تعزيز التعاون المشترك والاستفادة من الفرص التجارية والاقتصادية كما ناقشا سبل زيادة التعاون في مجالات تكنولوجيا المعلومات والأمن الإلكتروني، وتهدف هذه الزيارة إلى تعزيز التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك. وعلى مدى الأشهر القليلة الماضية نمت العلاقات بين قطر ورومانيا بسرعة فائقة بفضل الرؤية المشتركة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى، وفخامة الرئيس كلاوس يوهانس رئيس جمهورية رومانيا، وقد تجلى ذلك في تشكيل تعاون واتفاقيات جديدة بين البلدين مما يمهد الطريق لإنجاز رؤية قطر الوطنية 2030. وخلال الاجتماع قدم الفضالة هدية تذكارية من مجموعة قطر للتأمين إلى سفير رومانيا في قطر وذلك تقديراً لدور رومانيا وعرفاناً لتعاونها ومبادرتها الدائمة مع دولة قطر.
من جانبه أعرب الفضالة عن سعادته قائلا: «من دواعي سرورنا مقابلة السفير الروماني وبحث فرص التعاون وتطوير العلاقات الاقتصادية بين البلدين وبصفتنا شركة التأمين الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تشارك مجموعة قطر للتأمين في شراكات استراتيجية في قطاعات مختلفة مثل البنية التحتية والرعاية الصحية وما إلى ذلك والتي تساعد في دمج الحلول المبتكرة والمتطورة تقنياً. لتحقيق المزيد من النمو والاستدامة في الأعمال التجارية».
وأشاد الفضالة بالمستوى الذي وصلت إليه العلاقات بين دولة قطر ورومانيا، وجسور التعاون المتينة التي تمت إقامتها بين البلدين، وأن ذلك يأتي حرصاً من البلدين على توطيد هذه العلاقات بيننا في مختلف الأصعدة كما ان هذا التطورا الملحوظ يشير إلى وجود رغبة لدى الطرفين في تعزيز أواصر التعاون المشترك بما يصب في مصلحة اقتصاد كل منا.
copy short url   نسخ
18/09/2018
2323