+ A
A -
أصبحت OOREDOO ميانمار، التي توفر أسرع شبكة 4G+ في ميانمار، أول مشغل خدمات اتصالات جوالة في ميانمار يستعرض تقنية المكالمات الصوتية عبر شبكة ( LTE VOLTE) بالشراكة مع نوكيا، الشركة الرائدة عالمياً في تقنيات الجوال.
وستتيح خدمة VOLTE للعملاء إجراء مكالمات صوتية ذات جودة أفضل بالإضافة إلى إمكانية استخدام الخدمات الصوتية والبيانات في نفس الوقت. وإلى جانب جودة المكالمات الصوتية الفائقة، تتيح تقنية VOLTE أيضًا سرعة اتصال أكبر بالمكالمات، وتسمح للعملاء بالانتقال بين المكالمات الصوتية المستمرة ومكالمات الفيديو عالية الجودة وفقاً لحاجة الاستخدام، مما يساهم في تحسين تجربة العملاء بشكل عام.
وخلال حديثه حول تجربة هذه التقنية في مركز OOREDOO في ميانمار بلازا، قال سانجاي فاجاسيا، رئيس التكنولوجيا والمعلومات في OOREDOO ميانمار: «من بين العديد من المصطلحات التقنية التي تتردد إلى مسامع العملاء اليوم، يبرز مصطلح VOLTE الذي يمثل تقنية ستساهم في الارتقاء بتجربة العملاء أثناء استخدامهم لخدمات الاتصالات المختلفة وخصوصاً الخدمات الصوتية.» وأضاف سانجاي فاجاسيا قائلاً: «تعمل تقنية VOLTE بانسيابية تخدم حركة البيانات المتزايدة التي تتم عبر شبكة LTE، خاصة مع زيادة عدد الأشخاص الذين يستخدمون سرعات وسعات نطاق أكبر عبر شبكة LTE. ويمكن القول بأن هذه التكنولوجيا ستسهم في التحول من المكالمات الثابتة التقليدية إلى تكنولوجيا الجوال الرقمية الحقيقية. وتعد هذه التقنية من بين أبرز تقنيات الجوال من الجيل القادم، والتي ستمهد الطريق إلى المزيد من التطورات التنقية الجديدة وتلبي متطلبات أفراد المجتمع في المستقبل».
هذا وتعد OOREDOO أول مشغل اتصالات في ميانمار يعرض فوائد تقنية VOLTE بالشراكة مع NOKIA. وستعرض OOREDOO ميانمار هذه التقنية في مركز OOREDOO في ميانمار بلازا للعملاء المهتمين بتجربة هذه التكنولوجيا الجديدة. من جانبه، قال دانابالان أميرتهالنجام، كبير المسؤولين في نوكيا ميانمار: «إن استعراض نوكيا لخدمات VOLTE من الجيل القادم بالشراكة مع OOREDOO ميانمار وإتاحة الفرصة لعملاء OOREDOO لتجربة هذه التقنية، يعكس ريادة نوكيا التقنية في ميانمار.
copy short url   نسخ
18/09/2018
1536