+ A
A -
أعلن البنك التجاري عن إنجاز خدمة «الحوالات المالية في 60 ثانية» - الحائزة على جوائز- لأكثر من مليون مرة من قبل العملاء منذ إطلاقه للخدمة في يونيو 2017.
وتعتبر خدمة «الحوالات المالية في 60 ثانية» من البنك التجاري أول خدمة من نوعها في قطر تتيح للعملاء إرسال الأموال إلى الخارج في غضون 60 ثانية. ويمكن للعملاء تحويل أموالهم من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت وتطبيق الهاتف الجوال من البنك التجاري لإرسال الأموال إلى البنوك في الهند وباكستان وسريلانكا ونيبال والفلبين على الفور تقريباً.
جدير بالذكر أنه تم إطلاق خدمة «الحوالات المالية في 60 ثانية» بدايةً من يونيو 2017 بهدف تحويل الأموال للبنوك في الهند. ونظرًا لرواجها وشعبيتها بين العملاء، تم توسيع نطاق الخدمة لاحقًا لتشمل باكستان والفلبين وسريلانكا والنيبال. ويمكن التحويل اليوم إلى 28 مصرفًا في الهند، و35 مصرفًا في الفلبين، و26 مصرفًا في سريلانكا، و29 مصرفًا في باكستان، و28 مصرفًا في نيبال، لتُغطي بذلك 95 % من البنوك في كل دولة من هذه الدول. وفي هذا الصدد، قال أميت ساه، مدير عام تنفيذي ورئيس الخدمات المصرفية الاستهلاكية بالبنك التجاري: «هدفنا في البنك التجاري هو استخدام التكنولوجيا الرقمية لتعزيز تجربة عملائنا. قبل إطلاق خدمة «الحوالات المالية في 60 ثانية»، قُمنا بجمع المعلومات من عملائنا، من خلال عدد من الاستبيانات ومجموعات التركيز عن الخدمات التي يمكن تقديمها لتجعل حياتهم أسهل ومعاملاتهم المصرفية أيسر. وقد كانت الاجابات واضحة ومتطابقة بالنسبة لمعظم العملاء المقيمين: لقد سئموا قضاء عطلات نهاية الأسبوع في البنوك أو شركات الصرافة لتحويل الأموال لبلدانهم».
copy short url   نسخ
20/09/2018
1056