+ A
A -
كتب- سليمان ملاح
تستكمل اليوم الجولة الأولى من مباريات دوري الدرجة الثانية بإقامة مباراة واحدة تجمع بين المرخية وفريق البدع على ملعب السيلية في تمام الساعة السادسة والربع. هذا ومن المتوقع ان تشهد هذه المواجهة ندية لاسيما من قبل فريق البدع الذي يطمح ان تكون له بصمة كبيرة في اول ظهور له بالدوري حيث استعد الفريق بشكل جيد حيث خاض مباريات ودية أمام فرق السيلية والكويت الكويتي ويقود تدريب الفريق المدرب سامي صلاح الدين. أما المرخية الذي عاد للدرجة الثانية مع نهاية الموسم الماضي، فيسعى جاهدا للعودة لدوري الدرجة الأولى ويستهل مشواره بتحقيق الفوز تحت قيادة مدربه الهولندي سيليفيو ديلبرتو وبوجود المحترفين ايرك دي اوليفيرا من البرازيل والهولندي بريفيلد والكويتيين فهد العنزي وفيصل عجب. وكان الشحانية أجرى معسكره في صلالة بسلطنة عمان، حيث واجه خلاله فرق النصر وصلالة وظفار.
من جانب آخر فقد أسفرت نتائج يوم أمس عن فوز معيذر على الشمال بنتيجة هدف للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة، سجل الهدف اللاعب مصعب اللحام.
وانتهت المواجهة الثانية التي جمعت مسيمير مع الوكرة، بفوز أصحاب الأرض بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق.
copy short url   نسخ
20/09/2018
1140