+ A
A -
أنهى مجلس إدارة نادي الخور الرياضي برئاسة حسن جمعة المهندي، إجراءات التعاقد مع اللاعب فاجنر فيريرا دوس سانتوس، لاعب وسط فاسكو دي جاما البرازيلي، بحضور مدير الفريق محمد إبراهيم.
من جهته أعرب رئيس نادي الخور عن ارتياحه لانضمام النجم للفريق وتمنى أن يضع بصمته مع الفريق، وكانت هناك متابعة للاعب من إدارة النادي من الموسم الماضي، ولكن تعذر انضمام اللاعب لارتباطه مع فريقه الحالي والآن سنحت الفرصة وتم الحصول على استغناء اللاعب والتوقيع مع نادي الخور.. ويعد فاجنر البالغ من العمر 33 عاماً من اللاعبين أصحاب القدرات الفنية والبدنية الكبيرة، وله مسيرة كبيرة بالملاعب، حيث بدأ مسيرته بالملاعب بنادي أميركا فوتبول البرازيلي وشارك معه لموسمين قبل أن ينتقل لصفوف كروزيرو البرازيلي من 2004 حتى 2007، ثم خاض تجربة احترافية لمدة موسم واحد بصفوف الاتحاد السعودي، وانتقل منه لصفوف لموكتيف موسكو الروسي من 2009 حتى 2011، قبل الانتقال لنادي غازي عنتاب التركي، ثم العودة للدوري البرازيلي من بوابة فلومينينسي من 2015 حتى 2017، ومنه إلى فاسكو دي جاما حتى الموسم الحالي.
وأنهى البرازيلي «فاجنر» ارتباطه بفريقه الحالي فاسكو دي جاما لينتقل لنادي الخور الرياضي، وقد مثل فاجنر المنتخب على مستوى الفئات السنية والمنتخب الأول.
copy short url   نسخ
20/09/2018
1354