+ A
A -
كتب- محمد الجزار
وضع البرازيلي مايلسون فارياس أولى بصماته مع النادي العربي خلال مواجهة أم صلال في الأسبوع الرابع من دوري نجوم QNB بتسجيله أول أهدافه مع الفريق من ركلة جزاء، وكان قد سجل أيضا في معسكر الإعداد بمرمى بيلتينسي السلوفيني في اللقاء الذي انتهت نتيجته للعربي 8-0.
وينتظر العرباوية الكثير من مايلسون خلال المرحلة القادمة خاصة بعد إصابة الكولومبي فرانكو اريزلا مهاجم الفريق بتمزق في العضلة الخلفية سيبعده لمدة 4 أسابيع كاملة عن الفريق.
ورغم حملة الانتقادات الشرسة التي تعرض لها اللاعب فور انضمامه للفريق عبر مواقع السوشيال ميديا وتحديدا تويتر لدرجة أن بعض المغردين وصفوه بأكبر مقلب في التاريخ وليس له أي فائدة في الفريق، إلا أن اللاعب ربما يكون مازال في حاجة لمزيد من الوقت لإثبات قدراته التهديفية والمساهمة مع الفريق في الوصول إلى مرمى المنافسين خاصة أنه يجيد اللعب أيضا في مركز الجناح الأيمن وقد تألق بشكل واضح في مباراة أم صلال رغم أنه دخل بديلا في الدقيقة 76 من عمر اللقاء بدلا من اريزلا.
ونشر موقع R7 البرازيلي تقريرا مطولا عن النجم البرازيلي ووصفه بأنه أحد رهانات النادي العربي هذا الموسم، مؤكدا أن اللاعب يتطلع مع الفريق إلى تحسين النتائج في الأسابيع القادمة ومواصلة العروض القوية التي قدمها رغم تذبذب المستوى والخسارة الثقيلة من السد ثم الخسارة بصعوبة من الريان في الجولة الماضية.
وأشار التقرير إلى أن مايلسون لايزال صغير السن (27 سنة) وقد انتقل إلى النادي العربي مقابل 250 ألف يورو فقط، وتألق في الموسم الماضي مع فريق كريسيوما البرازيلي حيث خاض 17 مباراة وسجل 5 أهداف وقام بأسيست واحد.
وتحدث اللاعب عن نتائج الفريق هذا الموسم في دوري نجوم QNB وتحقيقه ثلاثة انتصارات في خمس مباريات وعن طموحاته مع الفريق هذا الموسم.
وقال مايلسون: أنا سعيد للغاية بالانضمام للعب في الدوري القطري الذي يعد من الدوريات القوية في المنطقة، ومنذ أن وصلت للدوحة وانضممت للعربي وأنا أشعر بالأجواء الطيبة داخل النادي والفريق لذلك سأحاول تقديم أفضل ما عندي لمساعدة الفريق على تحقيق الانتصارات والنتائج الطيبة.
وأضاف اللاعب البرازيلي: سأعمل بجد خلال هذه الفترة وحتى نهاية عقدي ولن أدخر أي جهد كي أكون إضافة للفريق، ونحن كمجموعة نعمل معا بطموح أن يتطور الفريق جولة بعد أخرى والكل يجتهد في التدريبات سواء اللاعبون أو الجهاز الفني وهناك حماس واضح لخوض كل المباريات وأعتقد أننا نسير بخطى جيدة والفريق يقدم مستويات طيبة للغاية وقادر على أن يكون في مكان جيد وهو بالنظر إلى تاريخه الكبير يستحق أن يكون ضمن الكبار في الدوري.
وتابع مايلسون: أتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع بي في النادي وأترك بصمتي الواضحة مع الفريق.
copy short url   نسخ
20/09/2018
1513