+ A
A -
للسنة الثالثة على التوالي تتصدر شركة أستاد المرتبة الأولى عربياً والمرتبة العاشرة عالمياً في قطاع البناء وإدارة المشاريع وفقًا لسجل أخبار الهندسة الأميركي السنوي «ENGINRING NEWS-RECORD» (المعروفة على نطاق واسع باسم ENR الصادر في الولايات المتحدة من بين 250 شركة استشارية عالمية.
وصرح المهندس علي آل خليفة، الرئيس التنفيذي لـشركة أستاد، تعقيباً على هذا الإنجاز قائلاً: «إن تَصدر أستاد المراتب العشر الأولى خلال ثلاث سنوات على التوالي يؤكد على الإنجازات البارزة التي تم تحقيقها من قبل جميع فرقنا في أستاد. فلقد عملوا بجهد من أجل بناء مكانتنا وسمعتنا في السوق، ويمثل هذا الإنجاز نتيجة لجهودهم على الصعيد العالمي. إننا نشعر بفخر لتصدرنا العشر الأوائل، جنبًا إلى جانب مع المنظمات الاستشارية الرائدة في قطاع البناء في العالم. وبينما نعمل على توسيع نطاق عملياتنا على المستوى الدوليّ، فإنني على ثقة بأن خبرتنا وتجاربنا الجماعية ستحقق المزيد من النجاحات على الصعيد العالمي».
وبالإضافة إلى ذلك، فازت أستاد مؤخرًا بجائزة «أفضل فريق لإدارة مشاريع البنية التحتية» في دول مجلس التعاون الخليجي من جوائز كابيتال فاينانس إنترناشيونال «CAPITAL FINANCE INTERNATIONAL» في المملكة المتحدة، كما حازت العديد من مشاريعها على جوائز مرموقة هذا العام بما في ذلك متحف قطر الوطني، ومكتبة قطر الوطنية، وسدرة للطب. وتؤكد هذه الجوائز من جديد على مشاركة أستاد على نحوٍ وثيق مع مجموعة متنوعة من التطورات واسعة النطاق، مما يظهر الخبرة في مجال البناء والهندسة وإدارة المشاريع والاستدامة.
وحققت شركة أستاد نجاحات متواصلة في قطاع البناء، حيث نجحت في إدارة وإنجاز بعض المشاريع الأكثر تعقيدًا في قطر، بتقديم خدمات إدارة مشروعات من الطراز العالميّ، حائزة على جوائز والتي يتم تقديمها الآن على نطاق عالمي من خلال مكاتب ومشروعات في المملكة المتحدة وسلطنة عمان والكويت والسودان والصومال وبوركينا فاسو.
copy short url   نسخ
24/09/2018
1818