الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  عايل يطلق ألبوم «واحد غلط»

عايل يطلق ألبوم «واحد غلط»

عايل يطلق ألبوم «واحد غلط»

يستعد المطرب عايل لإطلاق ألبومه الغنائي الجديد الذي يحمل اسم «واحد غلط»، ويضم الألبوم مجموعة متنوعة من الأغنيات العاطفية والدرامية التي تحمل بصمات مختلفة أيضًا على مستوى اللهجات.
ويضم الألبوم 7 أغنيات متنوعة ما بين الأشكال الموسيقية واللهجات الغنائية إذ تحمل تلك الأعمال لهجات خليجية وعراقية ومصرية، والأشكال الموسيقية تتنوع مابين الغربي والصيني والهندي، وتعاون عايل في هذا الألبوم مع مجموعة من الشعراء والموسيقيين المتميزين في قطر والخليج والوطن العربي.
ويهتم الفنان عايل بطرح أغنيات جديدة باستمرار للتواجد مع الجمهور في كل وقت من العام، وقد نالت أعماله إشادة وقبولا من الجمهور العربي بشكل عام لحرصه على التنوع وتقديم كافة اللهجات، ومن بين تلك الأعمال التي لاقت الإشادة والنجاح كانت أغنية «أشكر حياتك» وحصدت الأغنية على نسب مشاهدة عالية، وكتب كلماتها الشاعر هشام الشروقي وألحان أحمد عبدالله وتوزيع مهند سيف وإيقاعات ابراهيم حسن ووتريات تامر فيضي وجيتارات سعد العبار ومكس وماستر جاسم محمد.
وعبر عايل عن سعادته بما حققته الأغنية من نجاح وانتشار في اليوم الأول متمنياً أن تصل الأغنية إلى أكبر شريحة من الجمهور الخليجي والعربي وأن يكون العمل قد نال رضا كل من شاهده واستمع إليه، فضلاً عن تمنيه بأن تحصد الأغنية إعجاب كافة الأذواق.
ويحرص عايل على أن يطل على جمهوره كل فترة بأغنية جديدة فقد طرح منذ فترة أغنية «تكفى ياخلي» التي حققت انتشاراً كبيراً، كما طرح أيضًا أغنية أخرى بعنوان «فداك الروح» من كلمات الشاعرة القطرية سعاد الكواري وألحان الملحن الكويتي عبد العزيز البلوشي وتوزيع الكويتي عبد الله العلي.
فضلاً عن اطلاقه لأغنية «سير بحالك»، التي كتب كلماتها الشاعر القطري هلال المهندي وألحان الملحن المغربي منير الغنيمي وتوزيع هشام الفطوشي والمكساج والماستر لجاسم محمد، وتنتمي الأغنية إلى اللون المغربي، وهو ما يؤكد التنوع الذي يقوم به عايل خلال ما يقدمه من أعمال غنائية جديدة، تتمتع بالتجديد الدائم والتنوع فيما يتعلق بالكلمات أو الجانب الموسيقي.
كما حققت أغنية «بياع حجي» النجاح والانتشار واحتلت المركز الأول في أكثر من استفتاء غنائي على مستوى بعض الدول الخليجية، وكانت الأغنية من كلمات الشاعر رياض العوض، ومن ألحان سعود جاسم، توزيع مهند سيف، وتمت عمليات المكساج في استوديوهات «فايز السعيد» في دبي مع مهندس الصوت جاسم محمد.

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below