+ A
A -
احتفالاً باستكمال تمديد شبكة الألياف الضوئية الجديدة في مدينة لوسيل، أعلنت OOREDOO أن الشركة ستنشر أجهزة الألياف الضوئية المتطورة والأولى من فئتها في لوسيل، وذلك لضمان تجهيز المدينة بشكل كامل بصفتها أول المدن الذكية في قطر.
ولتلبية متطلبات خطط التطوير في مدينة لوسيل، ستعمل OOREDOO على توفير أجهزة NETGEAR ORBI HUB التي تتميز باستخدام أحدث التكنولوجيا مثل الواي فاي ثلاثي الحزمة TRI-BAND WI-FI، والذي سيوفر تغطية واي فاي لمساحة تصل إلى 200 متر مربع لجميع عملاء OOREDOO في لوسيل.
كما كشفت الشركة عن خطط لتوفير أجهزة NETGEAR NIGHTHAWK® AX12 المتطورة، التي تتميز بتقنية 802.11AX. وبذلك تكون OOREDOO أول شركة في الشرق الأوسط وأوروبا وإفريقيا توفر هذا الجهاز تجارياً لعملائها، ويتيح جهاز NIGHTHAWK AX12 توفير خدمة الإنترنت بسرعات فائقة جداً تقاس بالغيغابت، وسرعة تصل إلى 6 غيغابت بالثانية من خلال الواي فاي وأجهزة WPA3، مع تحقيق أعلى المعايير الأمنية عبر الشبكات العامة والخاصة، ومع معالج بسرعة 2.2 غيغاهيرتز، فإن جودة الأداء مضمونة لمزيد من أجهزة الواي فاي والتطبيقات فائقة السرعة. وأضافت OOREDOO أنها ستتعاون مع شركة NETGEAR لتوفير أجهزة ORBI التي تعتمد تقنية AX WI-FI
لعملاء في قطر في المستقبل القريب. وتتيح هذه التقنية تلبية الاحتياجات الكبيرة للبرودباند لعدد من التطبيقات والتقنيات مثل المشاهدة بجودة 4K لأكثر من جهاز في نفس الوقت، وألعاب الفيديو عالية الدقة.
وبهذا الصدد، قال يوسف عبدالله الكبيسي، رئيس العمليات في OOREDOO قطر: «ستساهم شبكة الألياف الضوئية من OOREDOO على إيصال التكنولوجيا الذكية للسكان والزوار في مدينة لوسيل، كما ستضمن توفير حلول ترفيهية متعددة داخل المنازل.
لذا حرصنا على توفير أجهزة ORBI في لوسيل حتى يتسنى للجميع الحصول على سرعات فائقة جداً عبر شبكتنا، والاستفادة من الحلول التكنولوجية الجديدة إلى أقصى حد».
بدوره، قال ديفيد هنري، نائب الرئيس للأجهزة المنزلية بشركة NETGEAR: «نحن سعداء جداً بشراكتنا هذه مع OOREDOO لتوفير أفضل أجهزة الخوادم بتقنية 12-STREAM AX WI-FI على الإطلاق. فمن شأن أجهزة الجيل القادم من تقنية AX WI-FI تلبية الأداء العالي لشبكة الألياف الضوئية من OOREDOO التي تصل إلى المنازل بمنطقة لوسيل، وتوفر تغطية كاملة لجميع أرجاء المنزل».
وصممت باقات الألياف الضوئية المنزلية لتلبية الطلب المتزايد على سرعات عرض الحزمة واحتياجات العملاء من الخدمات الترفيهية، والتي تتضمن خدمة OOREDOO TV المجانية واشتراكاً مجانياً بخدمة STARZ PLAY التي تتضمن أكثر من 6500 ساعة محتوى
كما تتضمن باقة قنوات BEIN الكاملة لجميع مشتركي باقات 30 ميغابت بالثانية والباقات الأعلى، والتي تقدم تغطية حصرية لجميع الأحداث الرياضية الكبرى، إلى جانب القنوات المختصة بالأفلام والمسلسلات ونمط الحياة والطهي، ومجموعة مميزة من قنوات الأطفال.
يذكر أن سعر جهاز ORBI يبلغ 35 ريالا شهرياً لمدة 24 شهراً، ومتوفر الآن مع جميع باقات الألياف الضوئية الجديدة في قطر. كما يمكن للعملاء ترقية باقاتهم للحصول على سرعات أعلى عبر تطبيق OOREDOO أو زيارة أي من مراكز الشركة.
copy short url   نسخ
15/10/2018
1309