+ A
A -
أعلنت الخطوط الجوية القطرية تقديم حقائب مستلزمات السفر باللون الوردي حصرياً ولفترة محدودة للمسافرين على متن رحلاتها خلال شهر أكتوبر، وذلك للاحتفال بدعمها المتواصل لشهر التوعية بسرطان الثدي.
وسيحظى الركاب على الرحلات طويلة المدى على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال بالفرصة للحصول على حقيبة مستلزمات سفر فخمة تم تصميميها خصيصاً للخطوط الجوية القطرية من قبل شركة الحقائب الإيطالية الراقية بريكس، حيث تتخذ هذه الحقائب من اللون الوردي «روز بومبادور» عنواناً لتميّزها وأناقتها. كما سيظهر على الحقائب شريط ذات لون وردي يرمز للتوعية بسرطان الثدي.
وتحتوي كل حقيبة على منتجات حصرية من العلامة التجارية الإيطالية كاستيلو مونت فيبيانو فيتشيو، ذات المنتجات الصديقة للبيئة، والمصنعة من زيت الزيتون الخالص. وتضم مجموعة العناية بالبشرة مرهم الشفاه ومرطب الوجه وكريم الترطيب المضاد لعلامات تقدم العمر للمسافرين على درجة رجال الأعمال، بالإضافة إلى كريم الانتعاش الليلي في للمسافرين على الدرجة الأولى. كما تضم حقائب الدرجة الأولى مجموعة من منتجات العلامة العالمية بريكس، بما في ذلك جوارب باللون الوردي وقناع للنوم وسدادات للأذن وبطاقة الحقيبة.
وسيحصل المسافرون على الدرجة السياحية لأول مرة على الرحلات الليلية طويلة المدى على حقائب مستلزمات سفر خاصة.
copy short url   نسخ
18/10/2018
1143