+ A
A -
أعلنت شركة «فودافون قطر» عن طرح هاتفها IPHONE XR سعياً منها لتوفير أحدث ابتكارات «آيفون» لأكبر عدد من عملائها. ويمكن للعملاء البدء بحجز هذا الهاتف اعتباراً من تمام الساعة 10:00 صباحاً يوم غد الجمعة 19 أكتوبر 2018 وذلك من خلال متاجرها الرئيسية في «سيتي سنتر» و«لاندمارك» و«قطر مول» و«فيلاجيو مول»، على أن يتوافر في المتاجر اعتباراً من يوم الجمعة 26 أكتوبر 2018.
ويجمع IPHONE XR التقنيات المذهلة لهاتف IPHONE XS مع تصميم فاخر من الزجاج والألمنيوم بالكامل، ويتميز بشاشة عرض من طراز LIQUID RETINA بقياس 6.1 بوصة، وهي الأكثر تطوراً بين شاشات LCD المستخدمة في الهواتف الذكية، مع دعم نطاق عريض من الألوان وتقنية TRUE TONE للحصول على تجربة مشاهدة أكثر واقعية. ويأتي الهاتف الجديد مع شريحة معالج A12 BIONIC الأذكى والأقوى على الإطلاق والجيل الجديد من «المحرك العصبي» NEURAL ENGINE لجني فائدة أكبر من تقنية التعلم الآلي المتطورة في كافة المجالات بدءاً من التصوير الفوتوغرافي وصولاً إلى الواقع المعزز. ويتمتع الهاتف الجديد بنظام كاميرا TRUEDEPTH، وميزة التعرف على الوجه FACE ID بصورة أسرع، ونظام كاميرا متطور من شأنه ابتكار صور بورتريه مذهلة باستخدام عدسة كاميرا واحدة، فضلاً عن بطارية تدوم طيلة اليوم. ويتوافر الهاتف الجديد بستة ألوان رائعة هي الأبيض والأسود والأزرق والأصفر والمرجاني والأحمر. ويحمل التصميم الجديد تصنيف مقاومة الماء والرذاذ IP67، ما يضمن حماية الهاتف من انسكاب السوائل بما فيها القهوة والشاي والصودا. ويعتبر IPHONE XR أول أجهزة «آيفون» ثنائية الشريحة عبر استخدام شريحة ESIM الرقمية.
وعند شرائهم هاتف IPHONE XR، سيحصل عملاء الاشتراك الشهري على باقة بيانات محلية مجانية بحجم 8 جيجابايت كل شهر ولمدة 3 أشهر، وسيحظى عملاء الدفع المسبق بباقة بيانات محلية بحجم 8 جيجابايت لمدة 90 يوماً. أما العملاء الجدد الذين يسجلون في باقات الاشتراك الشهري RED 250، فسيحصلون عند شرائهم الهاتف الجديد على باقة بيانات محلية مجزية بحجم 10 جيجابايت لمدة 6 أشهر تضاف إلى حجم الباقة الأساسي والبالغ 15 جيجابايت من البيانات المحلية والعالمية.
copy short url   نسخ
18/10/2018
1348