+ A
A -
الدوحة- الوطن الرياضي
عقدت اللجنة المنظمة لبطولة العالم للجمباز الفني «الدوحة 2018» مؤتمراً صحفياً، صباح أمس، بفندق وستن للكشف عن تفاصيل توقيع عقود الرعاية مع عدد من الشركات التي ستقوم برعاية مونديال الجمباز، وتضمنت عقود الرعاية التي وقعت، أمس، شركة ALKA LIVE للمياه، واللولو هايبرماركت، وراديو سونو واوليف.
وقد جرى توقيع عقد رعاية شركة ALKA LIVE للمياه بحضور عامر سلامة، مدير التشغيل والعمليات بالشركة، وتوقيع عقد رعاية اللولو هايبر ماركت بحضور شان افاز، المدير الإقليمي لمجموعة اللولو هايبر ماركت، وتم توقيع عقد رعاية راديو سونو واوليف بحضور كريشنا كومار مدير الراديو، في حضور عدد من مختلف وسائل الإعلام.
وقد تحدث في بداية المؤتمر علي الهتمي، مدير اللجنة المنظمة، مدير البطولة، عن سعادته بحرص الشركات والمؤسسات على تقديم الدعم والرعاية لبطولة العالم للجمباز التي تقام للمرة الأولى في قطر والشرق الأوسط، وتحتضنها أكاديمية التفوق الرياضي «أسباير» على صالتها الرئيسية خلال الفترة من 25 أكتوبر الجاري حتى الثالث من شهر نوفمبر المقبل.
وقال: «نحن سعداء بتوقيع الرعاية مع الشركات التي تقدم كل خدمات ملموسة لبطولة العالم للجمباز الفني، ونطمح للمزيد من الرعاية والدعم، خاصة أن هذه البطولة تعتبر ذات أهمية كبيرة، لأنها ستشهد مشاركة قياسية غير مسبوقة في تاريخ بطولات العالم للجمباز الفني، فقد وصل عدد الدول التي ستشارك في هذه النسخة 78 دولة، وهو عدد كبير يتطلب تحضيرات على أعلى مستوى، لذا حرصت اللجنة المنظمة على الاستعداد بأقصى درجة ممكنة حتى تخرج البطولة بأفضل صورة، بما يليق بسمعة ومكانة التنظيم القطري».
وأضاف: «نحن نثمن الشراكة مع مختلف الجهات، ونشيد بالرعاية التي تمت من كل المؤسسات التي حرصت على أن تقف إلى جانب اللجنة المنظمة في هذه البطولة العالمية، ونعمل جميعاً من أجل تحقيق أقصى درجات النجاح، الذي يليق بمكانة قطر التنظيمية العالمية».
ورداً على تساؤل حول تجهيزات اللجنة المنظمة لافتتاح البطولة، وآخر التحضيرات للانطلاقة، قال: «الافتتاح سيتم تقسيمه على قسمين، حيث سيكون هناك حفل استقبال لجميع الوفود والدول المشاركة والاتحاد الدولي في الرابع والعشرين من الشهر الجاري بأحد الفنادق، وسيشتمل على حفل مبسط للتعريف بقطر عبر لوحات ستقدم للتعريف بالتراث القطري، كما سيكون هناك تدشين للميدالية التي سيتنافس عليها كل المتنافسين، وسيعقب ذلك حفل عشاء».
وأضاف: «حفل الافتتاح الرسمي سيكون في الخامس والعشرين وسيقام تحت رعاية رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، وسيكون هناك حضور على أعلى مستوى، وستقدم الدعوة لكل عشاق رياضة الجمباز من أجل التواجد في حفل الافتتاح الذي سيسبق الانطلاقة الرسمية للمنافسات».
وقال: «الدعوة موجهة لجميع وسائل الإعلام والجماهير لحضور البطولة، فالحضور الجماهيري هو السر الذي يساهم في تحقيق أقصى درجات النجاح».
وعن عدد المتطوعين في البطولة قال: «المتطوعون وصل عددهم إلى 2000 متطوع تقريباً، وتم تصفيتهم واختيار 700 متطوع تقريباً، وتم تجهيزهم ومنحهم كل التفاصيل المتعلقة بمهام العمل المطلوب منه خلال البطولة، بما يساهم في تحقيق النجاح المنشود، ونحن نقدر العمل التطوعي، لأنه يساهم في تحقيق أقصى درجات النجاح التنظيمي لمثل هذه الأحداث الرياضية الكبرى».
واعتبر علي الهتمي ما تم الوصول إليه من تحضيرات على مختلف المستويات يؤكد أن البطولة ستحقق نجاحاً كبيراً، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن الدول المشاركة توافدت على الدوحة في الأيام الماضية، وسيستكمل باقي الوفود خلال الأيام القادمة وسط تحضيرات على أعلى مستوى لتسهيل كافة الأمور التي تتطلبها الوفود، وبما يساهم في إخراج مونديال الجمباز بأبهى صورة.
copy short url   نسخ
18/10/2018
676