+ A
A -
تنظم جامعة حمد بن خليفة معرض «لوّل»، لعرض المقتنيات القديمة التي يعود تاريخها إلى أكثر من قرن من الزمان وذلك خلال الفترة من 22 إلى 24 أكتوبر الجاري بمركز طلاب المدينة التعليمية.
وخلال المعرض سيتمكن الزوار من مشاهدة العديد من المقتنيات القديمة بهدف تزويدهم بنظرة موسعة على المنتجات والأشياء التي كانت ذات يوم تحظى بإقبال كبير مثلما هو الحال الآن بالنسبة للتكنولوجيا المعاصرة من بينها كاميرات فوتوغرافية، وشاشات عرض تليفزيونية، وأجهزة راديو وجراموفون كانت تحظى بشهرة كبيرة قبل التقدم التكنولوجي في العصر الحديث.. كما يضم المعرض مجموعة من الملابس القطرية التقليدية والكتب التاريخية لتعريف الزائرين بماضي الأجداد وكيف انعكس ذلك في المستقبل. وأوضحت السيدة مريم المناعي، نائب رئيس جامعة حمد بن خليفة لشؤون الطلاب، أن المعرض يعكس الأهداف الثابتة للجامعة التي تركز على إشراك المجتمع في تجارب تضيف ثراءً ثقافيًا له.
وسيوفر المعرض، شرحًا مفصلًا للزوار عن كل مادة معروضة وأهميتها، كما ستعقد جلسات تصوير فوتوغرافية بالكاميرات القديمة باللونين /الأبيض والأسود/ وستعرض بعض الأفلام القديمة باستخدام أجهزة العرض السينمائية التقليدية.
copy short url   نسخ
18/10/2018
1394