+ A
A -
أعلنت OOREDOO عن توقيع اتفاقية شراكة مع «مشيرب العقارية»، شركة التطوير العقاري الكبري والتابعة لمؤسسة قطر، لتعزيز البنية التحتية لمشروعها الضخم «مشيرب قلب الدوحة»، الذي يعد أول مشروع لتطوير وسط مدينة ذكية يوفر عناصر الاستدامة على مستوى العالم، ويشكل منطقة حيوية هامة ورائدة عالمياً.
ومع هذه الشراكة الجديدة، من المنتظر أن يستفيد مشروع «مشيرب قلب الدوحة» من البنية التحتية التكنولوجية الرائدة التي توفرها OOREDOO والتي تهدف لتغيير مفهوم ونظرة أفراد المجتمع للحياة داخل المدن، وتحسين حياتهم اليومية. وستزود OOREDOO المشروع بالبنية التحتية لشبكة OOREDOO والخدمات الرقمية السحابية لأفراد المجتمع، والتي سيتمكن الأفراد من خلالها من الاستمتاع بخدمات معيشة وتسوق وترفيه ذكية.
وتعليقاً على هذه الشراكة، قال يوسف عبدالله الكبيسي، رئيس العمليات في OOREDOO: «توفر OOREDOO خدمات بنية تحتية ذات مستوى عالمي للألياف الضوئية بهدف تعزيز مقومات وعناصر المدينة الذكية في مشروع مشيرب قلب الدوحة، الذي يعد أحد أذكى أحياء المدن في العالم. كما أن توفير خدمات اتصالات متكاملة وشاملة يتماشى مع أهداف مشروع مشيرب قلب الدوحة المتمثلة في تحويل الاقتصاد المحلي، وتوفير البنية التحتية للسكان، ودعم الاستدامة البيئية ».
ويبيّن مخطط الخدمات الرقمية طويل الأمد لمشروع «مشيرب قلب الدوحة»، والذي تم تصميمه بالشراكة مع OOREDOO، طرق استفادة منطقة المشروع من الابتكارات الجديدة والناشئة في التشجيع على التفاعل الاجتماعي، واحترام الثقافة المحلية، والاهتمام بشكل أكبر بالبيئة.
هذا وستتيح البنية التحتية الرقمية الرائدة التي توفرها OOREDOO عبر مركز قطر للبيانات التابع لها، التنبؤ باحتياجات الأفراد والاستجابة لها بشكل مباشر في مشيرب قلب الدوحة.
من جهته، قال جمال الكواري، الرئيس التنفيذي بالإنابة – إدارة الشؤون التجارية: «يعد التعرف على أنماط احتياجات الأفراد وسلوكياتهم بشكل فوري ومباشر أمراً هاماً بالنسبة لمشيرب قلب الدوحة لتصبح جزءاً من مدينة ذكية بمواصفات عالمية. ونحن حريصون على إقامة الشراكات مع OOREDOO لبناء نواة ذكية تدعم بنيتنا التحتية في المستقبل، وتتوافق مع المباني والمحلات التجارية والمرافق الذكية » .
copy short url   نسخ
08/11/2018
954