+ A
A -
أعلن بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية الخاصة في قطر، عن إطلاق حملة الإنفاق باستخدام البطاقات المصرفية، والتي من شأنها أن تمنح 106 فائزين من سعداء الحظ الفوز بأكثر من 7 كيلوغرامات من الذهب. وتأتي هذه الحملة في خطوة تؤكد على التزام البنك الراسخ بتقديم تجارب مجزية لعملائه.
ويمكن لعملاء بنك الدوحة الدخول في السحب عن طريق استخدام بطاقات الائتمان أو الخصم المباشر الخاصة بهم خلال فترة الحملة، والتي تبدأ من 1 نوفمبر 2018 وتستمر إلى 31 يناير 2019. سيحصل الفائز الأول في السحب الذي من المقرر أن يقام في 17 فبراير 2019 على 1 كيلوغرام من الذهب، في حين سيحصل الفائزون الخمسة الآخرين على 250 غراماً، كما سيربح 100 فائز 50 غراماً.
وبهذه المناسبة، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: «نحن في بنك الدوحة نسعى جاهدين لتقديم تجارب مصرفية مجزية لعملائنا الكرام، ومنحهم منتجات وحلول تتجاوز توقعاتهم. مما لا شك فيه أن حملة الإنفاق باستخدام البطاقات المصرفية بفضل الجوائز القيمة التي تقدمها ستشكل قيمة إضافية كبيرة لحاملي بطاقاتنا. وتنضم الحملة إلى محفظتنا الواسعة من المبادرات التي تهدف إلى تعزيز انتشار المعاملات الرقمية وغير النقدية، والتي بدورها تساهم في جهود الدولة التي تركز على تحويل البلاد إلى منظومة اقتصاد رقمي».
copy short url   نسخ
08/11/2018
534