الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  واثق من قدرات اللاعبين

واثق من قدرات اللاعبين

الدوحة- الوطن الرياضي
قال سيرجيو باتيستا مدرب نادي قطر: إن فريقه سيخوض مباراة صعبة اليوم أمام فريق الغرافة الذي يمتلك لاعبين مميزين وأصحاب خبرة مثل الهولندي شنايدر ولكنه أكد ثقته في لاعبيه لتخطي عقبة الغرافة.
وأضاف مدرب قطر أن الفريق لديه 4 مباريات حتى 13 ديسمبر المقبل قبل التوقف وسنخوضها جميعها على أنها مباريات نهائية، ونحن بعد كل مباراة نصحح الأخطاء التي وقع فيها الفريق بحثاً عن الأفضل وتحقيق المزيد من النقاط. مشيراً إلى جاهزية فريقه لمواجهة الغرافة في الجولة الـ12 من الدوري وأوضح: نحن سنخوض المباراة من أجل الفوز والحصول على النقاط الثلاث ولديّ ثقة كبيرة في اللاعبين من أجل الاستمرار على نفس عقلية الفوز في المباريات.
وأشار قائلا: للأسف لم نحظ بالفوز في المباراة الماضية أمام الريان ولكن لديّ قناعة أن اللاعبين يفكرون في العودة بقوة من خلال مواجهة اليوم أمام الغرافة.
وعن الفوز في المباراة الأولى بالقسم الأول على الغرافة وإمكانية تكرار ذلك في مباراة اليوم.. قال: مباراة اليوم ستكون مختلفة والفوز في القسم الأول سيكون حافزا لكنها مباراة وانتهت خاصة أن هناك الكثير من التغيرات التي طرأت على الفريق ويجب أن ننظر لهذه المباراة بشكل مختلف وأن نخوضها بتركيز كبير.
وعن الغيابات.. قال: سيستمر غياب الكاميروني إيتو وأحمد معين للإصابة بالإضافة إلى إبراهيم جمال لمشاركته مع فريق تحت 23 سنة، وبالتأكيد غياب إيتو ومعين مؤثر ولكن لدينا 20 لاعبا ولدينا ثقة في جميع اللاعبين المتواجدين.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below