الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  غياب الاستقرار في النتائج «مشكلة»

غياب الاستقرار في النتائج «مشكلة»

كتب- محمد الجزار
يرى الفرنسي كريستيان جوركوف أن تحقيق نتائج جيدة للغرافة مرتبط كثيراً بالظهور بمستوى جيد خلال المباريات، ولذلك فالنتيجة والأداء في مباراة الشحانية الأخيرة لم يكونا مرضيين على الإطلاق.
وأكد المدرب الفرنسي أن غياب استقرار نتائج الفريق مشكلة كبيرة للغرافة منذ بداية الموسم، فبعد الفوز بنصف درزن على الخور، لم نتمكن في المباراة التي بعدها من تسجيل هدف وتحقيق الفوز.
وأشار جوركوف إلى أن استمرار النتائج الإيجابية وتحقيق الانتصارات أمر مرتبط كثيراً بالأداء الجماعي للفريق، ولذلك فسيكون هناك تقييم خلال المرحلة القادمة لأداء الفريق ونتائجه مع العمل على تصيح الأخطاء، مطالباً اللاعبين باستعادة الروح القتالية التي ميزتهم في المباريات السابقة أملاً في تحقيق نتائج إيجابية.
وأوضح جوركوف أن الفريق ليس ببعيد عن المربع الذهبي، ومع بعض الانتصارات المتتالية من الممكن أن يتواجد الفريق بين الأربعة الكبار، مع ضرورة الانتباه للفرق الموجودة خلفنا في جدول الترتيب.
وشدد المدرب الفرنسي على صعوبة لقاء فريق نادي قطر الذي يحقق نتائج إيجابية في المباريات الأخيرة وتطور مستواه بشكل واضح وبالتالي فاللقاء سيكون قوياً للغاية.

لدينا الحافز لتحقيق الفوز
أكد تميم المهيزع أن لاعبي الغرافة لديهم حافز قوي قبل مواجهة اليوم خاصة أنها آخر مباراة قبل فترة التوقف، مشيرا إلى أن الفريق جاء من تعادل غير مرض على الإطلاق في لقاء الشحانية الأخير، ولذلك فجميع اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم لتصحيح الأخطاء وتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المواجهة.
وشدد المهيزع على أن لاعبي الغرافة في قمة التركيز وسيخوضون اللقاء بكل قوة من أجل تحقيق الفوز والخروج بنتيجة إيجابية.

الجابري : سنقاتل أمام الغرافة
قال محمد الجابري، لاعب فريق نادي قطر، إن مباراة اليوم أمام الغرافة مهمة جداً، نظراً لحاجة فريقنا للنقاط الثلاث في بداية القسم الثاني للدوري، ونسعى لتقديم المطلوب في هذه المباراة من خلال تنفيذ تعليمات المدرب والتأقلم على خططه التدريبية.
وأضاف: مواجهة الغرافة صعبة، ولكن جميع المباريات في القسم الثاني ستكون صعبة وجاهزون لهذه المواجهة ولن ننظر للفوز الذي حققناه على الفهود في القسم الأول، ولكننا سنخوض المباراة بحماس كبير ورغبة في تحقيق الفوز وكل مباراة سنلعبها ستكون بمثابة نهائي وسنقاتل للحصول على كل نقطة ولدينا ثقة كبيرة.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below