الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  طاولة القطراوي في النهائي العربي

طاولة القطراوي في النهائي العربي

طاولة القطراوي في النهائي العربي

ضرب الملك القطراوي موعدا جديدا مع المباراة النهائية للبطولة العربية للاندية لكرة الطاولة بعد فوزه على سار البحريني بنتيجة 3/1 في اللقاء الخليجي المثير الذي جمع بينهما عصر أمس بصالة المنزه بالعاصمة التونسية.
وبذلك يتواجد القطراوي للمرة الثانية على التوالي بالمباراة النهائية للبطولة العربية للاندية بعد ان فاز بها العام الماضي بلبنان في النسخة التاسعة والعشرين من البطولة على حساب نادي السد، ويواجه الملك مساء اليوم نادي الأهلي المصري الفائز بدوره على البحرين البحريني بنتيجة 3/1 في نهائي حديدي من اجل اللقب العربي.
وكانت البداية مع احمد خليل المهندي قائد الفريق القطراوي الذي خسر مواجهته بصعوبة مع المحترف التايلاندي باداساك بنتيجة 3/2 وبالاشواط 12/10 و16/18 و11/9 و14/12 و11/7، لكن هاو شاي عدل الكفة لصالح الملك بعد تفوقه على البحريني أنور مكي بنتيجة 3/1 وبالاشواط 11/8 و1/11 و10/12 و3/11، ومن جانبه واصل الشاب محمد عبد الوهاب تألقه كأفضل ما يكون عندما فاز بالمواجهة التي جمعته بالبحريني محمد عباس بثلاثية نظيفة وبالاشواط 11/6 و13/11 و11/9 قبل ان يحسم المحترف الصيني المواجهة الخليجية بفوزه على التايلاندي باداساك محترف سار البحريني بثلاثية نظيفة وبالاشواط 11/5 و11/8 و11/7.
وأعرب عبد الله حامد الملا المدير العام بنادي قطر ورئيس وفد الفريق بالبطولة العربية بتونس عن سعادته البالغة بالوصول إلى المباراة النهائية مشيدا بجهود اللاعبين وقتاليتهم من اجل تشريف الطاولة القطرية وتحقيق هذا التأهل المستحق قال «لقد حقق فريقنا انجازا جديدا وتاريخيا يحسب للاندية القطرية.. قدمنا مباراة قوية للغاية أمام سار البحريني وكان بالإمكان انهاء المباراة بثلاثية نظيفة».
وأضاف «الآن سنطوي صفحة مباراة نصف النهائي من اجل التركيز على المباراة النهائية أمام الأهلي باعتباره الفريق الأقوى من بين المنافسين الذين واجهناهم طيلة هذه البطولة، لكننا في المقابل نعتقد ان الوصول إلى النهائي هو انجاز مشرف بحد ذاته اذا اخذنا بعين الاعتبار المستوى الفني العالي والعدد القياسي للاندية المشاركة».
رئيس القطراوي
يهنئ اللاعبين
حرص سعادة الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر آل ثاني رئيس نادي قطر على تهنئة اللاعبين بالتأهل إلى المباراة النهائية من البطولة العربية مشيدا بجهود كامل الوفد في تحقيق هذه النتائج المشرفة للطاولة القطرية. وتابع رئيس نادي قطر باستمرار كافة اخبار الفريق منذ وصوله إلى تونس للمشاركة في هذه البطولة تونس عبر التواصل مع عبد الله حامد الملا رئيس الوفد وكافة لاعبي الفريق ومكالمتهم قبل كل مباراة من اجل حثهم على بذل اقصى جهودهم لتشريف الراية القطرية في هذا المحفل الرياضي العربي، ولاقت اتصالات رئيس نادي قطر الأثر الطيب في نفوس اللاعبين مما ساهم في تحفيزهم على اداء المهمة العربية للطاولة القطراوية على افضل وجه ممكن.
السد يلاقي الزمالك على الخامس
حقق الزعيم السداوي فوزا مستحقا على حساب الخروب الجزائري بنتيجة 3/1 في المباراة الأولى التي جمعت بينهما لحساب المواجهات الترتيبية من الخامس للثامن.
ويخوض السد آخر مواجهاته بالبطولة العربية مساء اليوم أمام الزمالك المصري الفائز بدوره على التقدم التميمي التونسي من اجل المركزين الخامس والسادس.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below