+ A
A -
كتب- سليمان ملاح
قال الدولي الجزائري بغداد بونجاح مهاجم السد إن معادلة الرقم القياسي لهدافي دوري أبطال آسيا مع فريقه «13 هدفا» وهداف النسخة الحالية: أسعد دائما بتسجيل الأهداف وتمكنت من معادلة الرقم القياسي وان أكون هداف هذه النسخة، ولكن للأسف كل هذا لم يشفع لفريقي بلوغ المباراة النهائية وهو الطموح الذي كنا نسعى إليه منذ بداية المشوار. ولكن أنا فخور بتعديل الرقم القياسي لأهدافي خلال موسم واحد من مشاركتي بدوري أبطال آسيا.
وبخصوص عدم تسجيله في المباراة الأخيرة التي فاز بها فريقه بخمسة أهداف على أم صلال قال: بعد مرورنا بفترة صعبة من إقصائنا من دوري أبطال آسيا، استطعنا أن نتجاوز هذا الإخفاق واستعادة قوتنا في الدوري، وسنعمل كل ما في وسعنا للمواصلة بنفس القوة، حتى الآن لم نقل كلمتنا الأخيرة، والسد سيبقى في السباق على جميع الجبهات.
وحول مصيره مع السد وعن ما قيل بخصوص انتقاله للدوري الفرنسي أو أحد الدوريات الأوروبية الأخرى خلال الميركاتو الشتوي المقبل، أكد هداف الدوري في تصريح لجريدة الهداف الجزائرية قبل مباراة الطوغو انه مرتاح في السد، لا أريد التعليق كثيرا على هذا الموضوع، أعتقد ان الوقت ليس مناسبا للحديث عن مستقبلي، هناك وقت طويل عن الانتقالات الشتوية، أنا مرتبط بعقد مع السد، وسنرى ماذا سيحدث في المستقبل، لست قلقا على الإطلاق.
وعن تألقه مع المنتخب الجزائري بتسجيله هدفين في آخر ثلاث مباريات، أوضح بونجاح: سعيد بالعودة للتهديف مع المنتخب الوطني، وهذا يعود للتعليمات التي يقدمها لنا جمال بلماضي مدرب المنتخب وطريقة اللعب التي نعتمد عليها،.. حلمي بلوغ نهائيات كأس العالم المقبلة بقطر.
copy short url   نسخ
08/11/2018
394