+ A
A -
لندن- أ.ف.ب- يبحث ناديا أرسنال وتشلسي الإنجليزيان عن حسم التأهل إلى دور الـ32 في مسابقة الدوري الأوروبي في كرة القدم «يوروبا ليغ»، عندما يستضيف الأول سبورتينغ البرتغالي، ويحل الثاني ضيفا على باتي بوريسوف البيلاروسي، ضمن مباريات الجولة الرابعة اليوم.
وسيكون إينتراخت فرانكفورت الألماني أمام فرصة أيضا للعبور إلى الدور المقبل، وذلك عندما يحل ضيفا على أبولون ليماسول القبرصي. في المجموعة الخامسة، يسعى أرسنال بقيادة مدربه الإسباني أوناي إيمري إلى البناء على النتائج الجيدة التي يحققها في مختلف المسابقات في الفترة الماضية، لبلوغ الدور الثاني من المسابقة القارية الثانية من حيث الأهمية على مستوى الأندية، بعد دوري الأبطال.
وفي المجموعة الثانية عشرة، يجد تشلسي نفسه في موقع مشابه لأرسنال، متصدرا بالعلامة الكاملة، وبفارق ثلاث نقاط عن باتي بوريسوف الثاني وباوك تسالونيكي اليوناني الثالث ومول فيدي المجري الرابع، علما أن الفرق الثلاثة تتساوى برصيد ثلاث نقاط. ويكفي تشلسي التعادل ضد باتي بوريسوف في أوكرانيا، لحجز موقعه في دور الـ32، علما أنه فاز عليه 3-1 في الجولة الثالثة في لندن.
وفي المجموعة السادسة، تبرز المباراة بين ريال بيتيس الإسباني المتصدر برصيد سبع نقاط وضيفه ميلان الإيطالي الثاني مع ست نقاط.
copy short url   نسخ
08/11/2018
320