+ A
A -
ترجمة- علي النعماني
أبرزت الصحف الإسبانية تعادل برشلونة بهدف لمثله خارج قواعده أمام إنتر ميلانو، فيما نجح أتلتيكو مدريد في الفوز على ضيفه بروسيا دورتموند الألماني، بهدفين دون رد، ضمن مواجهات الجولة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم «الشامبيونزليج».
وعنونت صحيفة (موندو ديبورتيفو)، في صدر صفحتها الأولى: «مالكوم إكس»، مع صورة كبيرة للاعب البرازيلي مالكوم، الذي سجل هدفاً فور نزوله أرض الملعب في الدقيقة 83.
وقالت في عنوان آخر: «برشلونة يتأهل إلى الدور الثاني للمرة 15 على التوالي».
وكتبت صحيفة (سبورت) على غلافها الرئيسي «مالكوم هنا».
وأكملت «البرازيلي افتتح مسيرته في دوري الأبطال بإحراز هدف جميل في مرمى الإنتر منح به البرشا بطاقة التأهل».
من جهة أخرى سلطت الصحف الصادرة في مدريد على فوز أتلتيكو على ملعبه «واندا متروبوليتانو» بهدفين دون رد على ضيفه دورتموند الألماني.
وكتبت صحيفة (ماركا) في عنوانها الرئيسي «عندما يتحلى أتلتيكو بالشجاعة».
وتابعت «أتلتيكو مدريد انتقم من الإهانة التي تعرض لها أمام دورتموند في ألمانيا، وقدم أمسية رائعة بهدفي ساؤول وجريزمان».
واستطاع الروخيبلانكوس تعويض خسارته في الجولة الماضية على يد دورتموند برباعية نظيفة، ليتعرض الفريق الألماني، لأول خسارة هذا الموسم.
أما صحيفة (آس) فكتبت على غلافها الرئيسي «أتلتيكو العملاق»، مع صورة كبيرة للاعبين ساؤول نييجيز وأنطوان جريزمان يحتفلان سويا بالفوز
ونقلت الصحيفة عن الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب الأتلتي أن نجم الفريق الفرنسي أنطوان جريزمان يعيش لحظة استثنائية ويقدم موسما رائعا.
وقال «نتحلى بالواقعية، لدينا مهمة نقوم بها، وهي الدفاع والهجوم بشكل جيد وأن نكون حاسمين هجوميًا، هذا ما نفعله منذ 7 سنوات».
copy short url   نسخ
08/11/2018
667