+ A
A -
ناقشت لجنة الخدمات والمرافق العامة بالمجلس البلدي المركزي، في اجتماعها الستين بالدورة الخامسة، برئاسة المهندس خالد بن عبدالله الهتمي نائب رئيس اللجنة، المقترح المقدم من العضو عبدالرحمن بن عبدالله الخليفي، ممثل الدائرة 10، بشأن آلية جديدة لاستخراج شهادة إتمام البناء. واستضافت اللجنة في مناقشة المقترح من وزارة البلدية والبيئة، المهندس خالد عبدالرحمن آل سعد، رئيس لجنة قبول وتسجيل المهندسين، كما ناقشت المقترح المقدم من العضو محمد بن سالم القمرا، ممثل الدائرة (5)، بشأن (إستضافة المسؤولين في هيئة تنظيم الاعمال الخيرية).
واستضافت اللجنة في مناقشة المقترح السيد صالح الخالدي، مدير وحدة الشؤون القانونية في هيئة تنظيم الاعمال الخيرية. كما ناقشت المقترح المقدم من العضو محمد بن صالح الخيارين، ممثل الدائرة (16)، بشأن (آلية جديدة لتخيير المالك بين مشاركة الدولة وبين استملاك أرضه لإقامة مشروع عام تجاري).
وحضر الاجتماع المهندس خالد بن عبدالله الهتمي نائب رئيس اللجنة، والسادة أعضاء اللجنة العضو عبدالرحمن بن عبدالله الخليفي، العضو عبدالله بن سالم الخوار، العضو ناصر بن حسن الكبيسي. كما حضر العضو محمد بن سالم القمرا، العضو محمد بن صالح الخيارين.
copy short url   نسخ
08/11/2018
357