+ A
A -
قال جمال جابر الجابر، الاستشاري في المؤسسة القطرية للإعلام، إن خطاب حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى، يمثل دفعة قوية للشباب القطري في مسيرة التنمية، وخصوصاً رواد وأصحاب الأعمال، حيث إنه ركز على مسألة التنمية المستدامة كواحدة من الأهداف الرئيسية التي تسعى إليها الدولة.
وأضاف الجابر أن خطاب سمو الأمير يظهر جهود مؤسسات وجهات الدولة في تعزيز التنمية، في الوقت الذي يحث فيه على بذل مزيد من الجهود في هذا الاتجاه، وأشار الجابر إلى أن المؤشرات الإيجابية للاقتصاد والتنمية التي سجلتها القطاعات المختلفة للدولة، تعكس تجاوز قطر للحصار في وقت وجيز، وهو ما يدل على قوة ومتانة الاقتصاد.
وقال إن مثل هذه المؤشرات تدفع مزيدا من رجال الأعمال للدخول في عملية الانتاج للوصول إلى الاكتفاء الذاتي في معظم المنتجات. وأوضح الجابر أن خطاب صاحب السمو أمير البلاد المفدى، سوف يعمل على استقطاب المزيد من رؤوس الأموال القطرية للانخراط في الاستثمار وإنجاز العديد من المشاريع الاقتصادية التي سوف تدفع بعجلة التنمية. وأكد جمال الجابر أن خطابات صاحب السمو اصبحت محفزاً لمشاركة كافة فئات المجتمع في عملية التنمية، في حين أن إنجازات القيادة الرشيدة ترسي مزيدا من الاطمئنان على المستقبل المشرق الذي تنشده الدولة.
copy short url   نسخ
08/11/2018
198