+ A
A -
أعرب علي الرميحي مدير بطولة «نهائي جولات الأبطال العالمية لونجين لأبطال قفز الحواجز» عن سعادته بالأجواء الرائعة التي انطلقت فيها المنافسات أمس، وقال: الأجواء رائعة كالعادة وسط مشاركة مميزة من خيرة الفرسان يتقدمهم فرساننا الشيخ علي بن خالد وباسم حسن.
وأعرب الرميحي عن آماله في أن تخرج البطولة بالشكل اللائق، وقال: هدفنا دائماً أن تخرج البطولة بشكل مميز وأفضل من العام السابق.. في الموسم الماضي شاهدنا حضوراً جماهيرياً كبيراً، وهذا الموسم نتوقع حضوراً مماثلاً ونتمنى أن يكون أكبر.
وأضاف علي الرميحي: الأمر الذي يدعو للسعادة هو ذلك الوعي برياضة الفروسية والقفز الذي أصبح عليه الجمهور، حتى أننا وجدنا إقبالاً كبيراً على اقتناء تذاكر المباريات، كما أن تذاكر الأطفال قد نفدت بالفعل، ولذا نتوقع حضوراً جماهيرياً كبيراً اليوم وغداً.
وتحدث علي الرميحي عن المشاركين القطريين، وقال: صحيح أن حصان الفارس الشيخ علي بن خالد قليل الخبرة، لكنه نفس الحصان الذي حصد به الميدالية الفضية بالاسياد، ونتمنى له اداء مميزاً وكذلك الأمر بالنسبة لفارسنا باسم حسن.
واستطرد علي الرميحي: عموماً لكل بطولة ظروفها خاصة أن الكورسات تختلف من بطولة لأخرى والصعوبات على الفرسان تختلف أيضاً من فارس لفارس.
وأشاد علي الرميحي بالتعاون الكبير بين الشقب والاتحاد القطري للفروسية، مشيراً إلى أنه منذ عامين وهناك لجنة مشتركة بين الاتحاد والشقب، وقال: شاهدنا التطور الذي حدث والتعاون الذي أثمر وزاد الخبرات في الجانبين، ولذا أرى أن الكل مستفيد من هذا التعاون ونتمنى تزيد الشراكة في المستقبل.
copy short url   نسخ
09/11/2018
1195