الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  عادل حسين يشارك في رالي قطر

عادل حسين يشارك في رالي قطر

عادل حسين يشارك في رالي قطر

أعلن البطل القطري عادل حسين مشاركته في رالي قطر الدولي «مناطق» الجولة الخامسة والأخيرة من بطولة الشرق الأوسط للراليات التي ستقام بالدوحة خلال الفترة من 15 إلى 17 نوفمبر الحالي.
وسجل عادل حسين وصيف بطل العالم للراليات الصحراوية (كروس كانتري ) لفئة تي 2 اسمه ضمن لائحة المشاركين في رالي قطر الدولي والذي ستكون انطلاقته الرسمية من سوق واقف.
وقام عادل حسين باستئجار سيارة فورد فييستا من السائق اللبناني المخضرم روجيه فغالي لخوض معترك سباق الفئة الأولى آر 5 منافسا للعالمي ناصر بن صالح العطية، الذي حسم لقب بطولة الشرق الأوسط للمرة الـ14 في إنجاز تاريخي إضافة إلى التشيكي فويتش شتايف، على أن يصحبه على مقعد الملاحة اللبناني جوزيف مطر.
وأكد حسين أن مشاركته في الرالي ليست من أجل المنافسة بقدر ما هي للتواجد في هذا الكرنفال الرياضي الكبير والمساهمة في إنجاحه خاصة أنه يقام على أرض قطر الحبيبة مشيرا في الوقت نفسه إلى أن هذه هي المرة الأولى التي يخوض فيها هذه التجربة على مثل هذه الفئة من السيارات.
وأضاف: مشاركة الكثير من السائقين حفزتني للمشاركة في الرالي، خاصة ان حلم حياتي الفوز في رالي قطر، كما أن الأجواء المناخية جيدة لإقامة الرالي والمشاركة ستكون جيدة لي في ظل عدم وجود سباقات في بطولة العالم للكروس كانتري.
وأضاف: هدفي في الرالي الصعود لمنصة التتويج في ظل مشاركة أبرز متسابقي الراليات ويتقدمهم بطلنا العالمي ناصر العطية.
وتابع عادل حسين: شاركت في الرالي للمرة الأولى عام 1990 كملاح، ولكن الآن الفرصة متاحة للمشاركة كسائق بعد ثلاث سنوات من المشاركة في بطولة العالم.
وتأتي هذه الخطوة من جانب حسين الذي يخوض تجربته الأولى كسائق في بطولة الشرق الأوسط بعد أن قرر في اللحظات الأخيرة المشاركة في هذا الحدث الكبير مع باقي زملائه من السائقين القطريين من أجل إنجاح الرالي والذي ارتفع عدد المشاركين فيه إلى 22 فريقا وهو رقم قياسي كبير لم يسبق أن تحقق.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below