+ A
A -
قام خليل بن أحمد المهندي رئيس الاتحاد العربي النائب الأول لرئيسي الاتحادين الآسيوي والدولي بتتويج الأهلي المصري بلقب النسخة الثلاثين من البطولة العربية للاندية لكرة الطاولة والتي استضافها قصر الرياضة بالمنزه بالعاصمة التونسية منذ الثاني من شهر نوفمبر الحالي بعد فوزه بالمباراة النهائية على حساب الملك القطراوي بنتيجة 3-1.
وشارك في حفل التتويج راشد الحميدي سفير دولة قطر بتونس الذي توج نادي قطر بالميداليات الفضية
وتقدم راشد الحميدي سفير دولة قطر بتونس بالتهنئة لنادي قطر لحصوله على المركز الثاني بالبطولة مؤكدا ان أداء الملك القطراوي كان مشرفا للغاية على مستوى هذه البطولة .
وحول دور المهندي في تطوير الطاولة العربية قال «خليل المهندي رجل غني عن التعريف في الساحة الدولية لرياضة الطاولة ونحن فخورون بتقلده منصب النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للعبة وهو ما جعله يستثمر خبراته الطويلة في المجال للارتقاء بمستوى الطاولة العربية وتطويرها بهدف الوصول بها إلى المستويات الدولية».
وتمكن السد من تحقيق المركز الخامس بالبطولة العربية للاندية لكرة الطاولة بعد فوزه على حساب الزمالك المصري بنتيجة 3-1
الأولمبية التونسية تكرم المهندي
استقبل السيد محرز بوصيان رئيس اللجنة الأولمبية التونسية وفد الاتحاد العربي لكرة الطاولة برئاسة خليل بن احمد المهندي وبحضور محمد عبد الله الأمين العام للاتحاد العربي . وقام رئيس اللجنة الأولمبية بتكريم السيد خليل المهندي بالدرع الأولمبية التونسية بمناسبة مرور 60 عاما على تأسيس اللجنة الوطنية الأولمبية التونسية .
copy short url   نسخ
09/11/2018
913