+ A
A -
كتب- جليل العبودي




يعلن مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم سانشيز اليوم وعقب الجولة 12 لدوري نجوم QNB قائمة الادعم الذي سيسافر إلى معسكره الأوروبي، الذي يخوضه ضمن استعداداته لكأس آسيا 2019، التي تستضيفها الإمارات خلال شهري يناير وفبراير المقبلين.
ويخوض المنتخب خلال هذا المعسكر مباراتين وديتين أمام سويسرا وأيسلندا، وتعتبر هذه المرحلة قبل الأخيرة من إعداد المنتخب لكأس آسيا، حيث يعقبها خوض 4 مباريات ودية في شهر ديسمبر، ليكمل بها إعداده للبطولة.
ويلتقي المنتخب مع نظيره السويسري يوم 14 نوفمبر الحالي في لوزان، ليغادر بعدها إلى بلجيكا ليلتقي المنتخب الأيسلندي يوم 19 في مدينة انتويرب، ويعود بعدها إلى الدوحة ليلتحق اللاعبون بفرقهم استعداداً لمباريات الأسبوع الثالث عشر من دوري النجوم، الذي تقام مبارياته يومي 23 و24 نوفمبر الحالي. ويمكن أن تتخلل هذه الفترات معسكرات أسبوعية بعد نهاية كل جولة، حتى الأسبوع السادس عشر من الدوري، الذي يختتم يوم 14 ديسمبر، ليلتحق اللاعبون مرة أخرى بالمنتخب لخوض المرحلة الأخيرة من الإعداد لكأس آسيا التي يخوض فيها «الأدعم» 4 مباريات ودية بالدوحة أمام كل من: الأردن، وقيرغيزستان، والجزائر، وإيران، أيام: 23 و25 و27 و31 ديسمبر على التوالي.
وكان المنتخب قد دخل سلسلة من المباريات الودية بمعدل مباراة كل شهر، بداية من سبتمبر الماضي الذي واجه فيه الصين وفلسطين، ثم أكتوبر الذي واجه فيه الإكوادور وأوزبكستان.
ويغادر المنتخب إلى أوروبا بـ 25 لاعباً، مما يستدعي تقليص عدد اللاعبين قياساً بالذين تم اختيارهم في المرحلة الأخيرة من فترة الإعداد، التي اختير لها 26 لاعباً، وهم: سعد الدوسري، وبيدرو ميجيل، وسالم الهاجري، وطارق سلمان، وعبدالكريم حسن، وبوعلام خوخي، وحسن الهيدوس، وأكرم عفيف، وبسام هشام الراوي، وكريم بوضياف، وسلطان البريك، وعاصم مادبو، وعبدالله عبدالسلام الأحرق، والمعز علي، ومحمد موسى، وعلي عفيف، ويوسف حسن، وعبدالعزيز حاتم، وأحمد علاء الدين، وعبدالكريم سالم العلي، ومحمد علاء، وأحمد فتحي، ومحمد صلاح النيل، وأحمد معين، وعلي عوض، ومحمد أحمد البكري، جاسم الهيل، ومحمد عبدالرحمن.
copy short url   نسخ
09/11/2018
1751