+ A
A -
كتب- وحيد بوسيوف


اقترب لاعب نادي السد حمزة الصنهاجي من الانضمام لنادي المرخية على سبيل الإعارة، بعدما عاد للزعيم في الموسم الحالي بعد انتهاء إعارته التي كانت الموسم الماضي مع نادي الدفاع الجديدي.
وتبحث إدارة نادي المرخية عن ضم لاعبين جدد في الفترة القادمة لدعم الفريق، بعد تذبذب نتائجه خاصة الهزيمة التي تلقاها في المباراة الأخيرة أمام الوافد الجديد لدورينا البدع بهدفين لصفر، أحرزهما المبدع عمر علي «14 و83» في احدى مفاجآت دوري الدرجة الثانية بعد ان فاز البدع على فريق مرشح للعودة لدوري النجوم، وهي الهزيمة التي أدت بادارة النادي باتخاذ قرار إقالة سلفيو ديلبرتو مدرب الفريق وتكليف مساعده ياسين مشاوي بتولي مهمة تدريب الفريق وذلك حتى يتم الاستقرار على مدرب الفريق الجديد.
وخاض أمس الفريق تدريباته استعدادا للجولة القادمة وحضره كل من رئيس النادي علي المسيفري ونائبه جميل عبيد، واشتمل التدريب على رفع مستوى اللياقة لدى اللاعبين وشهدت عودة المدافع صالح اليهري للتدريبات.
ويذكر أن معيذر يتصدر ترتيب الدوري بـ15 نقطة بعد تحقيقه الفوز على الشمال في الأسبوع السادس، وفي المركز الثاني نادي الوكرة الذي حقق فوز مثير على مسيمير فيما توقف المرخية عند 10 نقاط في المركز الثالث.
copy short url   نسخ
14/11/2018
1576