+ A
A -
تعقد لجنة الانضباط في اتحاد الكرة اليوم اجتماعا لها في مقر الاتحاد ببرج البدع حيث تتوقع ان تحسم موضوع البطاقة الحمراء التي حصل عليها لاعب الغرافة وقائد الفريق شنايدر في مباراة فريقه أمام قطر وفي الدقيقة الأخيرة وذلك خلال اجتماعها الذي ستعقده برئاسة حسن الحمادي رئيس اللجنة اليوم الاربعاء في مقر اتحاد الكرة ببرج البدع.
كما ستراجع خلال الاجتماع الأحداث الخاصة بمباريات الجولة الثانية عشرة من دوري نجوم QNB لاتخاذ القرارات المناسبة بشأن تلك الأحداث وفقا للتقارير التي سيتم رفعها إلى اللجنة من قبل الجهات المختصة.
وبخصوص البطاقة الحمراء التي نالها الهولندي ويسلي أمرها مرهون بتقرير من لجنة الحكام التي ستطلع على الحالة وايضا اذا ما كان هناك تقرير من الحكم عبد الله العذبة يؤكد عدم صحة القرار من أجل رفع عقوبة الإيقاف عن اللاعب في المباراة القادمة لفريقه بدوري نجوم QNB.
ولَم تتوافر معلومات اذا ما كان الغرافة قد تقدم باحتجاج رسمي حول البطاقة الحمراء التي حصل عليها شنايدر.
ويذكر أن اللاعب شنايدر كان قد اعترض على قرار الحكم بقوة عقب طرده وهدد بعدم مواصلة اللعب في الدوري القطري قبل ان يتراجع عما قاله، معتبرا ان ما صدر عنه كان في حالة غضب. كما تنظر اللجنة خلال الاجتماع البطاقة الحمراء التي حصل عليها المغربي رشيد تيبر كنين لاعب السيلية خلال مباراة فريقه الأخيرة مع أم صلال بعد دخول خشن ضد السوري محمود المواس الذي لم يكمل المباراة وخرج مصابا، كما شهدت مباراة السيلية وأم صلال طرد لاعب أم صلال عاطف محمد بداعي الإنذار الثاني.
copy short url   نسخ
14/11/2018
528