+ A
A -
الدوحة - الوطن الرياضي
استقبل سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس اتحاد كرة القدم بمكتبه صباح أمس سعادة كارولس هيرنانديز سفير الأرجنتين لدى الدولة، وسعادة أنخيل رامون بارتشيني سفير الباراجواي لدى الدولة، بحضور سعود عبدالعزيز المهندى نائب الرئيس،ومنصور الأنصاري الأمين العام للاتحاد، وعلي داوود المدير التنفيذي لمكتب سعادة رئيس الاتحاد.
وتم خلال اللقاء التباحث في المواضيع ذات الاهتمام المشترك، ولاسيما التي لها علاقة بكرة القدم، والعمل على تدعيم أواصر الصداقة التي تربط بين الاتحاد القطري لكرة القدم واتحادي كل من الأرجنتين والباراجواي، وأهمية تفعيلها وسبل تطويرها بما يخدم منظومة كرة القدم في قطر كل من البلدان الثلاثة.
وأكد سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني للسفيرين على عمق العلاقات التي تربط الاتحاد القطري لكرة القدم باتحادي الأرجنتين والباراجواي لكرة القدم، مشيراً إلى دور كرة القدم في تعزيز العلاقات بين الدول والشعوب وتقريب وجهات النظر.
بدورهما عبر سفيرا الأرجنتين والباراجواي عن سعادتهما البالغه لتواجدهما في دولة قطر والتي تسير بخطى حثيثة في سبيل دعم الخطط المستقبلية لتطوير كرة القدم العالمية، وتوجها بالشكر لسعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم على حفاوة الاستقبال.
copy short url   نسخ
14/11/2018
534