+ A
A -
نال QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، جائزة «أفضل مزود لخدمات الصرف الأجنبي في قطر لعام 2019» من مجلة «غلوبال فاينانس» خلال حفل الجوائز الذي نظمته المجلة مؤخراً في لندن.
وتهدف هذه الجائزة التي تمنحها «غلوبال فاينانس» لمزودي خدمات الصرف الأجنبي في أكثر من 104 بلدان حول العالم إلى تشجيع المؤسسات المالية على الابتكار واستخدام التقنيات الحديثة في مجال الخدمات المصرفية لتلبية حاجة العملاء وتعزيز دور البنوك في مجال إدارة مخاطر الصرف الأجنبي.
وقد نال QNB الجائزة بناء على استبيان لآراء مئات المحللين والخبراء في القطاع المصرفي وكبار مديري المؤسسات المالية حول العالم، ويعتبر حصول البنك المتكرر على هذه الجائزة خير شهادة على دور قيادات البنك في تطوير أكثر الحلول المصرفية تطوراً وابتكاراً.
وتعد مجلة غلوبال فاينانس المجلة الاقتصادية والمالية الرائدة عالمياً مصدراً موثوقاً لأخبار وتحليلات الأسواق المالية العالمية، حيث تجري المجلة سنويا دراسات شاملة ودراسات بحثية حول النمو والابتكار والربحية للمؤسسات المالية في جميع أنحاء العالم يتم على ضوئها اختيار أفضل البنوك في كل فئة.
وتتواجد مجموعة QNB حاليا في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 29,000 موظف في أكثر من 1,200 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,300 جهاز.
copy short url   نسخ
15/11/2018
400