+ A
A -
الدوحة - الوطن
أعلنت OOREDOO أن خدماتها المالية أصحبت الآن متوافرة في كافة فروع محلات الأنيس في قطر فمع الشراكة الجديدة، أصبحت شركة الأنيس، وهي أحد موزعي OOREDOO المعتمدين، توفر خدمات OOREDOO المالية للعملاء، وتساعدهم في التعرف على كيفية استخدام هذه الخدمات، بما في ذلك إيداع الأموال في المحافظ المالية وتسجيل بيانات المستفيدين وغيرها من الخيارات المتاحة ضمن الخدمة.
وأصبح الآن بإمكان أي من العملاء الراغبين في إرسال الأموال دولياً عبر خدمات OOREDOO المالية، زيارة أي من فروع الأنيس لتحويل الأموال عبر خدمات OOREDOO المالية وموني جرام، التي تعد من بين الخدمات الرائدة على مستوى العالم في تحويل الأموال إلى أكثر من 200 دولة. كما يمكن للعملاء أيضاً إرسال الأموال إلى الحسابات البنكية ومحافظ الجوال في عدد من البلدان باستخدام خدمات الدار لأعمال الصرافة وخدمة OOREDOO EXCHANGE.
ويمكن للعملاء الاستفادة من جميع مزايا خدمات OOREDOO المالية بشكل مباشر وفوري عبر استخدام تطبيق خدمات OOREDOO المالية أو بالاتصال بالرقم *140#. ويتوفر تطبيق خدمات OOREDOO المالية بسبع لغات (العربية والإنجليزية والهندية والمالايالام والبنغلاديشية والتاغالوغ والنيبالية).
وتتيح خدمات OOREDOO المالية للعملاء الوصول بسهولة للخدمات المالية وتمكنهم من إجراء العديد من المعاملات المالية مثل إرسال الحوالات المالية الدولية والمحلية، وتعبئة رصيد الجوال، ودقائق المكالمات الدولية وغيرها. وتعد خدمات OOREDOO المالية آمنة تماماً وسهلة الاستخدام، فهي توفر للعملاء ميزة الرمز السري لمحفظة الجوال المكون من 4 أرقام، وكلمة المرور المؤقتة، بالإضافة إلى إرسال الإشعارات المجانية للمستخدمين في كل مرة يتم فيها تسجيل دخول إلى تطبيق خدمات OOREDOO المالية.
ويمكن للمستفيدين خارج البلاد استلام الأموال خلال 10 دقائق مع خدمات OOREDOO المالية، وذلك من خلال أكثر من 500,000 جهة توفر خدمات موني جرام في جميع أنحاء العالم، كما يمكن للعملاء استخدام خدمات الدار لأعمال الصرافة لإرسال الأموال مباشرة إلى الحسابات البنكية في 11 دولة. وبالإضافة لما سبق، تتيح خدمات OOREDOO المالية للعملاء استخدام خيار تعبئة الرصيد دولياً لأرقام الجوال مسبقة الدفع وشراء باقات البيانات لعدد من البلدان.
وتعد OOREDOO شركة اتصالات قطرية رائدة توفر خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت وإنترنت البرودباند والخدمات المُدارة للشركات. وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات. وباعتبارها شركة تولي أهمية كبيرة للمجتمعات التي تقدم فيها خدماتها، تسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة عملائها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات، في مساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.
copy short url   نسخ
15/11/2018
467