+ A
A -
الدوحة - الوطن
حصد منتجع جزيرة البنانا - الدوحة 4 جوائز مؤخراً على مجموعة من الجوائز المحلية والعالمية، والتي عكست المكانة المرموقة التي يحتلها المنتجع على خريطة السياحة الفاخرة، والخدمات المميزة التي يوفرها لضيوفه. محلياً فاز «سبا» أنانتارا بجائزتين خلال حفل توزيع جوائز OHLALA، وهما جائزة «سبا المنتجع المفضل في الدوحة 2018» وجائزة «أفضل تصميم سبا» واللتان حصدهما بناء على تصويت الجمهور على موقع المجلة الإلكتروني. أما على المستوى العالمي فقد حصل «سبا» أنانتارا على جائزة «أفضل سبا فندقي في قطر لعام 2018» خلال حفل جوائز السبا العالمية الذي أقيم مؤخراً في منتجع سانت ريجيس المالديف.
وتوازياً مع الجوائز العديدة التي يحصدها «سبا» منتجع جزيرة البنانا منذ انطلاقه، حصدت مطاعم المنتجع العديد من الجوائز العالمية منذ انطلاقها، تكللت مؤخراً بجائزة (أفضل تجربة فريدة على المستوى العالمي) التي حاز عليها مطعم (النهام) خلال حفل جوائز (هوت جراندور للمطاعم العالمية)، والتي تؤكد على التزامه التام تجاه تقديم أفضل الخدمات التي يوفرها لضيوفه الكرام.
ويشتهر مطعم (النهام) بتصميمه العربي المعاصر والمطل على مناظر ساحرة لأفق مدينة الدوحة ومياه الخليج العربي. كما يوفر المطعم لزواره فرصة التعرف على الثقافة المحلية من خلال تشكيلة متنوعة من المأكولات .
copy short url   نسخ
15/11/2018
600